مباراة الأورغواي ضد البرتغال – الدور الـ16 – كأس العالم 2018

سوف تقام مباراة الأورغواي ضد البرتغال مساء السيت القادم في ضمن فاعليات جوالات خروج المغلوب وهو الدور الـ16 من نهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا وذلك على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي.

في هذه المباراة سوف يسعى منتخب الأورغواي الى الحفاظ على المستوى الرائع له في البطولة بعد أن نجح في تحقيق الفوز في كل مبارايات مرحلة المجموعات، ولكن اللعب ضد البرتغال بقيادة أوسكار تاباريز يبدو نوع آخر من المواجهة.

كما يبدو في صفوف منتخب الأوروغواي ان نجم فريق برشلونة لويس سواريز سيكون محور الهجوم والتهديد لدفاعات المنتخب البرتغالي خاصة وقد أحرز هدفين في دور المجموعات من كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسيا.

أما منتخب البرتغال بقيادة النجم كرستيانو رونالدو فقد فشلوا في ابهار مشجعيهم خاصة في المباراة الأخيرة لهم في دور المجموعات أمام منتخب إيران، ولكنهم بالرغم من ذلك استطاعو التأهل للدور الـ16 من البطولة.

مباراة الأورغواي ضد البرتغال يبدو أنها متكافئة في الوقت الحالي بين الفريقين، كما نتوقع أن يلعب المنتخبين بطريقة دفاعية حذره طوال المباراة وهو ما يؤدي إلى التعادل في المباراة والوصول إلى لعب وقت إضافي لحسم بطاقة التأهل للدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

سوف تقام مباراة الأورغواي ضد البرتغال يوم السبت القادم، والموافق 29/06/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

الأورغواي

    التعادل

البرتغال

2.87

2.90

3.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/06/2018 تمام الساعة  17:14 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك