مباراة الأورغواي ضد فرنسا – الدور ربع النهائي – كأس العالم 2018

نصيحة الأسبوع
172
1

سوف تكون مباراة الأورغواي ضد فرنسا في  الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا والتي سوف تدور أحداثها على ملعب نيجني نوفغورود حافلة بالأحداث المثيرة وقوية للغاية حيث سيسعى كلا المنتخبين ( الأورغواني والفرنسي) إلى حجز تذكرة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

يخوض منتخب الأورغواي مباراة الدور ربع النهائي ضد فرنسا بعد أن استطاع أن يهزم منتخب البرتغال بقيادة كرستينو رونالدو، وهو ما يعطي المنتخب الأوروغواني دفعة معنوية عالية وثقة كبيرة للمضي قدما نحو التأهل للأدوار التالية والوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وفي مباراة الأورغواي ضد فرنسا سوف يكون لمهاجم الأورغواي إيدنسون كافاني دورا كبيرا في المباراة طبقا لتوقعات مراهنات كرة القدم بشكل يجعل مدافعي المنتخب الفرنسي تحت ضغط مستمر خاصة بعد أن سجل اللاعب هدفين في الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة 2 – 1 على منتخب البرتغال.

أما المنتخب الفرنسي على الجانب الآخر فقد وصل للدور ربع النهائي من البطولة بعد أن حقق فوزا مثيرا وصعبا على منتخب الأرجنتين بالفوز بنتيجة 4 – 3 في مبارايات الدور الـ16 من البطولة، والتي فيها ظهر اللاعب كيليان مبابي بمستوى أكثر من رائع.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم يبدو أن النجم الشاب كيليان مبابي في مستوى رائع يجعل دفاعات الفريق الخصم عاجزة عن السيطرة عليه، وهو ما يجعل اللاعب هو النجم المتوقع أن يُحدث الفارق في مباراة الأورغواي ضد فرنسا التي سوف تقام يوم الجمعة القادم على ملعب نيجني نوفغورود.

على أية حال وبعيدا عن توقعات مراهنات كرة القدم فإن كلا المنتخبين لهما فرص تبدو متساوية في الفوز بالمباراة، كما ستكون المباراة قوية ومن العيار الثقيل، ولكننا نتوقع أن ينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بين المنتخبين وبالتالي اللجوء للوقت الإضافي.

سوف تقام مباراة الأورغواي ضد فرنسا يوم الجمعة القادم، والموافق 06/07/2018 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم : 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأورغواي

    التعادل

فرنسا

4.60

3.20

2.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/07/2018 تمام الساعة  10:08 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك