مباراة الإكوادور ضد الأرجنتين – تصفيات كأس العالم – 11/10/2017

كأس العالم
124
0

وصلت الأرجنتين الى المباراة الأخيرة لها في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم في روسيا 2018 عندما تقام مباراة الإكوادور ضد الأرجنتين يوم الأربعاء القادم والتي يتحدد من خلالها قدرة الأرجنتين على التأهل المباشر الى النهائيات في روسيا 2018 من خلال الفوز بالمباراة أو دخولها في دوامة المحلق الذي لا يعرف مصيره احد.

موقف واداء منتخب الأرجنتين في هذه البطولة يختلف عما سبق ولم تمر به طوال تاريخها منذ 48 عام، حيث فشل منتخب الأرجنتين في الفوز في أربع مبارايات له في المجموعة وتتبقى لهم المباراة الأخيرة ضد الإكوادور بعد ان تعادلوا سلبيا مع منتخب بيرو.

حقيقي أن النجم ليونيل ميسي كافح كثيرا في المبارايات الماضية ليظهر بمستوى مميز مع منتخب بلاده ولكن دون جدوى من ناحية النتائج، ومع هذا ينبغي أن يضع المدافعين اصحاب الأرض في مباراة الإكوادور ضد الأرجنتين مسيس نصب اعينهم إذا ما ارادوا ان يفلتوا من الهزيمة.

حقيقي ايضا ان منتخب الأرجنتين يحتل حاليا المركز السادس في المجموعة ولكن الفوز في مباراة الإكوادور ضد الأرجنتين يضمن لهم التأهل التلقائي الى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

من الناحية الأخرى فإن منتخب الإكوادور عانى من الخسارة في خمس مبارايات خاضها في تصفيات كأس العالم وهو ما يجعلنا نميل الى الرهان على فوز العملاق الجنوب امريكي منتخب الأرجنتين.

من المتوقع ان يعود نجم فريق يوفنتوس الإيطالي  باولو ديبالا الى خط الهجوم في مباراة الإكوادور ضد الأرجنتين وبوضع العوامل الاخرى وظروف المباراة نتوقع فوز منتخب الأرجنتين على الإكوادور في مباراة الأربعاء القادم ضمن فاعليات الجولة الاخيرة من التصفيات.

موعد مباراة الإكوادور ضد الأرجنتين يوم الأبعاء القادم الموافق  11/10/2017 في تمام الساعة 00:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

الإكوادور     التعادل الأرجنتين
8.00 4.33 1.44
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك