مباراة الإكوادور ضد كولومبيا – تصفيات كأس العالم – 28/03/2017

نصيحة الأسبوع
456
1

مباراة الإكوادور ضد كولمبيا سوف تتطلع فيها الإكوادور الى الخسارة بنتيجة 2 – 1 من منتخب الاورغواي وذلك على ملعبهم في ستاد أوليمبيكو أتاهوالبا يوم الثلاثاء القادم. يخوض لاعبي منتخب الإكوادور بقيادة المدرب غوستافو كوينتيروس مباراة الثلاثاء القادم في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم وهم في المركز الثالث، ونحن نتوقع ان تكون خطة اللعب هجومية بالدرجة الاولى عندما يواجهون المنتخب الكولومبي.

من الملاحظ ان منتخب الإكوادور يعاني من سوء النتائج في المبارايات التي تلعب خارج ارضه، ولكنه ايضا استطاع ان يتفوق على منتخبات اخرى مثل منتخبا تشيلي وفنزويلا في المبارايات السابقة على ارضهم، ولهذا فإننا نميل لأن نضع اموال رهاناتنا على اللاعب أنطونيو فالنسيا وزملاءه الاخرين.

اما منتخب كولومبيا فقد فشل في ان ينال اعجاب المتابعين في مباراة يوم الثلاثاء على منتخب بوليفيا، ولكن جيمس رودريغز  استطاع ان يسجل هدف الفوز في وقت قاتل من المباراة من ركلة جزاء ليحصل الفريق على نقاط المباراة الثلاث باعجوبة.

وبغض النظر عن ذلك وبأخذ اداء منتخب كولومبيا في المباراة التي فاز فيها بنتيجة 1 – 0 على بوليفيا على اعتبارانه اداء جيدا الا اننا نعتقد ان منتخب كولومبيا لن يكون قادرا على اقتسام نقاط المباراة يوم الثلاثاء القادم.

موعد مباراة الإكوادور ضد كولومبيا: سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق 28/03/ 2017 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

الإكوادور

التعادل

كولومبيا

2.10

3.30

3.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك