مباراة الإنتر ضد ريال مدريد – دوري أبطال أوربا – 25/11/2020

نصيحة الأسبوع
445
0

سوف تقام مباراة الإنتر ضد ريال مدريد على ملعب ستاد جوزيبي مياتسا أو ما يعرف بـ ملعب سان سيرو يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا، وسوف تتوجه أنظار محبي الفريقين إلى مباراة الديربي لهذه المجموعة والتي تعتبر من أقوى المبارايات في هذه الجولة من جولات دور مجموعات دوري أبطال اوربا.

في مباراة الإنتر ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم سوف يكون الإنتر صاحب الأرض والجمهور حريص على الإنتقام من فريق ريال مدريد الملكي بعد أن خسر في ريال مدريد في المباراة السابقة بنتيجة 3 – 2، علاوة على أنه حريص على أن يحقق الفوز الأول له في هذا الدور من البطولة.

الخبر السار لفريق الإنتر في هذه المباراة هو عودة نجم الفريق روميولا لوكاكو للمشاركة في مع الفريق بعد أن غاب عن صفوف الفريق في مباراته الثالثة من دور المجموعات بسبب الإصابة. ومع فإن اللاعباان بروزوفيتش وكولاروف سوف يكونا خارج تشكيلة الفريق بعد أن ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر فإن فريق ريال مدريد سوف يسعى للفوز بالمباراة كي يستعيد مركزه في المركزين الأول والثاني للمجموعة، ولكن يتوجب عليه أن يفوز في المباراة القادة على الرغم من غياب قائد الفريق سرجيو راموس للإصابة.  

هذا وقد شكك خبراء المراهنات الرياضية في قدرة اللاعبين أمثال ميليتاو وكاسيميرو وبنزيما على المشاركة في المباراة، بينما عاد النجم إيدن هازارد لصفوف الفريق الملكي بعد اختباره السلبي لفيروس كورونا.

على أي حال، يرى خبراء مراهنات كرة القدم أن فريق ميلانو قادر على تحقيق الفوز في هذه المباراة بمساعدة عوامل الأرض والجمهور، علاوة على أن مستوى ريال مدريد ليس جيدًا قبل الرحلة إلى ميلانو.

سوف تقام مباراة الإنتر ضد ريال مدريد ضمن مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء الموافق 25/ 11/2020 الساعة 22:00

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

الإنترالتعادلريال مدريد
2.153.803.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/11/2020 تمام الساعة  21:45 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك