مباراة البرازيل ضد الباراغواي – تصفيات كأس العالم – 29/03/2017

نصيحة الأسبوع
265
0

بعد ان استطاع منتخب البرازيل ان يسحق منتخب أروغواي في مونتيفيديو بنتيجة ( 4 – 1 ) فإنه يسعى من خلال مباراة البرازيل ضد الباراغواي المقرر اقامتها يوم الاربعاء ان يحلق عاليا في صدارة ترتيب مجموعة امريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم.

اللاعب نيمار كان مدهشا في مباراة البرازيل ضد الأروغواي التي جرت يوم الخميس الماضي ومن المتوقع ان يكون نجم فريق برشلونة مصدر التهديد الرئيسي على مدافعي منتخب الباراغواي في المباراة القادمة. هذا وقد ظهر منتخب البرازيل بشكل عام في افضل حالاته في الفترة الماضية وهو ما يتضح من خلال تطلعه الى الفوز الثامن على التوالي خلال مباراة البرازيل ضد الباراغواي.

كما ان منتخب البرازيل في آخر مباراة له على ارضه استطاع ان يسحق منتخب الارجنتين بثلاثية نظيفة ( 3 – 0 ) وهو ما يجعلنا نتوقع ان يستطيع لاعبي منتخب البرازيل ان يحققوا فوزا سهلا على منتخب الباراغواي.

اما منتخب الباراغوي فقد انهي آخر مباراة له بالفوز بنتيجة 2 – 1 على منتخب الإكوادور في اسونسيون ولكن ستكون مباراتهم يوم الاربعاء القادم امام منتخب عملاق هو منتخب البرازيل الذي يصعب التغلب عليه. في العموم كانت عروض منتخب الباراغوي مميزة وتستحق التقدير ولكن في مباراة البرازيل ضد الباراغواي نعتقد ان الفوز سيكون من نصيب اصحاب الارض.

موعد مباراة البرازيل ضد الباراغواي: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 29/03/ 2017 في تمام الساعة 01:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرازيل التعادل الباراغواي

ــــــــــــــــ

ــــــــــــــ

ــــــــــــــــ

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك