مباراة البرازيل ضد المكسيك – الدور الـ16 – كأس العالم 2018

نصيحة الأسبوع
78
0

من المؤكد أن مباراة البرازيل ضد المكسيك سوف تكون مباراة مثيرة للغاية على ملعب سامارا أرينا ضمن مبارايات الدور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

حقيقي أن منتخب البرازيل وصل إلى الدور الـ16 من البطولة بعد أن تغلب على صربيا في المباراة الأخيرة بنتيجة 2 – 0 في دور المجموعات، ولكن حقيقي أيضًا أن المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي لم يصل إلى المستوى المعروف به حتى الآن.

مراهنات كرة القدم تضع تركيزا شديدا على دور البرازيلي نيمار خلال مباراة البرازيل ضد المكسيك على الرغم من أنه لم يحرز سوى هدف وحيد في البطولة حتى الآن، ولكن دفاعات المنتخب المكسيكي سوف تضعه صوب الأعين طوال وقت المباراة المرتقبة غدا الأثنين.

أيضًا من الأخبار التي تعتبر سيئة بالنسبة لمشجعي منتخب البرازيل أنه في الغالب لن يشارك في مباراة البرازيل ضد المكسيك عدد كبير من نجوم الفريق أمثال دانيللو، ومارسيليو وكوستا وذلك بسبب الإصابة.

أما على الجانب الآخر فقد تأهل منتخب المكسيك إلى الدور الـ 16 من نهائيات كأس العالم 2018 على الرغم من الهزيمة الثقيلة بنتيجة 3 – 0 من منتخب السويد في آخر مباراة لهم في دور المجموعات.

ولعل مراهنات كرة القدم تميل إلى فوز البرازيل بالمباراة بسبب قوة المنتخب البرازيلي ومعاناة منتخب المكسيك من العديد من المشاكل بعد الهزيمة الثقيلة التي لحقت بالمنتخب في آخر مباراة له.

سوف تقام مباراة البرازيل ضد المكسيك يوم الأثنين القادم، والموافق 02/07/2018 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرازيل

    التعادل

المكسيك

1.50

4.20

8.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/07/2018 تمام الساعة  20:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك