مباراة البرتغال ضد تشيلي – كأس العالم للقارات – 28/06/2017

نصيحة الأسبوع
264
0

منتخب البرتغال بإعتباره بطل اوربا عن يورو 2016 سوف يواجه منتخب تشيلي بطل امركا الجنوبية في اول مباراة في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للقارات في مباراة نارية يوم الاربعاء القادم. استمرارا لفوز منتخب البرتغال ببطولة يورو 2016 ادى المنتخب البرتغالي مبارايات في منتهى القوة وبروح حماسية عالية جعلته يصل الى الدور نصف النهائي من البطولة وهو متصدر مجموعته وهو ما يجعل منتخب البرتغال بقيادة فرناندو سانتوس متحفز للفوز في مباراة البرتغال ضد تشيلي ليتقدم الى المباراة النهائية من كأس العالم للقارات المقامة في روسيا.

وفي صفوف منتخب البرتغال ظهر كرستيانو رونالدو بمستوي يستحق به ان يكون قائد الفريق ولكن ايضا باقي نجوم منتخب البرتغال بما فيهم الجناح الايمن سيدريك فقد ظهورا بمستوى اكثر من رائع ايضا.

اما منتخب تشيلي عملاق جنوب افريقيا والحائز على لقب كوبا امريكا فقد استرد ثقته في نفسه واستطاع ان يصل الى الدور نصف النهائي من كأس العالم للقارات في المركز الثاني لمجموعته بعد ان سبب منتخب استراليا رعبا كبيرا لمنتخب تشيلي في المباراة الاخيرة لهم في دور المجموعات ولكن ادراك منتخب تشيلي لهدف التعادل وانتهاء المباراة بالتعادل 1 – 1 كان كافيا لمنتخب تشيلي كي يصعد للدور نصف النهائي من البطولة.

ومع كون منتخب تشيلي فخورا بأنه الفريق الاكثر مشاركة في كأس العالم للقارات الا ان المنتخب تشيلي خاض معظم بطولات كأس العالم للقارات بدون حارس المرمى النجم التشيلي كلاوديو رافو، كما ان تعافي مساك المنتخب واللاعب في صفوف مانشستر سيتي ومشاركته في مباراة المنتخب ضد استراليا من المتوقع ان يعزز قوة منتخب تشيلي في المباراة المرتقبة يوم الاربعاء في الدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد تشيلي في كأس العالم للقارات يوم الاربعاء القادم الموافق  28/06/2017 في تمام الساعة 19:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

البرتغال

    التعادل

تشيلي

2.38

3.25

3.1

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك