مباراة البرتغال ضد تونس – استعدادات كأس العالم – 28/05/2018

نصيحة الأسبوع
177
1

سوف تقام مباراة البرتغال ضد تونس الودية في ملعب براغا البلدي يوم الأثنين القادم ضمن المبارايات الودية الدولية استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وفي هذه المباراة سوف تسعى البرتغال إلى تعويض الخسارة الكبيرة بنتيجة 3 – 0 على يد هولندا في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب البرتغالي.

هذا وقد حقق منتخب البرتغال أنجازا مهما بالفوز ببطولة كأس الأمم الأوربية 2016، وها هي الآن تستعد لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وخلال مباراة البرتغال ضد تونس الودية المقرر إقامتها الأثنين القادم مساءا سوف يسعى منتخب البرتغال بقيادة فرناندو سانتوس للإستفادة من المباراة للأستعداد الكامل لأهم بطولة كرة قدم عالمية وهي كأس العالم روسيا 2018، وهو ما يجعلنا نتوقع أن يخوض البرتغال هذه المباراة بمنتهى الجدية.

أما النجم البرتغالي كستيانو رونالدو وبسبب مشاركته في نهادي دوري أبطال اوربا، فلن يشارك في مباراة البرتغال ضد تونس، ولكن المنتخب البرتغالي حافل بالنجوم الآخرين الذين يمكن للمدرب فرناندو سانتوس أن يختار من بينهم.

وفي ظل غياب كرستيانو رونالدو عن مباراة البرتغال ضد تونس، فإن اللاعب الذي قد يصنع الفارق في صفوف منتخب البرتغال هو جوكر فريق المان سيتي الإنجليزي اللاعب برناردو سيلفا.

وعلى الجانب الآخر فإننا نتوقع ان يعتمد منتخب تونس على دفاعه الصلب خلال المواجهة المرتقبة ضد منتخب البرتغال، ولكن نتوقع ان يكون الأمر صعبا على منتخب تونس كي تمنع المنتخب البرتغالي من التهديف.

سوف تقام مباراة البرتغال ضد تونس يوم الأثنين القادم الموافق 28 /05/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

البرتغال

    التعادل

تونس

1.33

4.50

11.0

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/05/2018 تمام الساعة  19:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك