مباراة البرتغال ضد هولندا – دوري الأمم الاوربية – 09/06/2019

نصيحة الأسبوع
68
1

سوف تتجه كل الأنظار إلى مباراة البرتغال ضد هولندا التي سوف تقام على ستاد الدراغاو والتي تعتبر مباراة نهائي دوري الأمم الأوربية.

تاهل منتخب البرتغال إلى مباراة نهائي دوري الأمم الأوربية بعد الفوز على منتخب سويسرا في مباراة الدور نصف النهائي، والتي احرز فيها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هاتريك، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم ترى أن الدون رونالدو سوف يكون رجل مباراة البرتغال ضد هولندا القادر على أن يحرز الفارق خاصة والمباراة تقام على ملعب البرتغال.

ووفقا لمعطيات الفريقين واقامة مباراة البرتغال ضد هولندا على ملعب الدراغاو فإن الافضلية التي ترشحها مراهنات كرة القدم هي فوز منتحب البرتغال بالمباراة والحصول على لقب دوري الأمم الاوربية.

أما منتخب هولندا على الجانب الآخر فقد اثبت جدارته للوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوربية بعد الفوز الكبير الذي حققه على منتخب انجلترا بعد أن كان متأخرا في النتيجة، ولكن الفوز على منتخب البرتغال وسط جمهوره وبالمستوى الذي يحظى به منتخب البرتغال أمر بالغ الصعوبة.

جدير بالذكر ان المباراة الودية الاخيرة التي اقيمت بين المنتخبين كانت في عام 2018 وفيها فاز منتخب هولندا بنتيجة 3 – 0 على منتخب البرتغال، وهو ما يعني ان كمنتخب البرتغال متعطش للإنتقام من تلك الخسارة الكبيرة، هذا ومن المتوقع ان يقود النجم ممفيس ديباي صفوف منتخب هولندا.

سوف تقام مباراة البرتغال ضد هولندا ضمن نهائي دوري الأمم الأوربية لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 09/06/2019 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرتغال التعادل هولاندا
1.61 2.20 3.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/04/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك