مباراة السنغال ضد الجزائر – نهائي كأس الأمم الأفريقية – 19/07/2019

نصيحة الأسبوع
24
0

سوف تقام مباراة السنغال ضد الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الأح\ القادم، وسوف تتجه كل الأنظار إلى المباراة التي سوف تحدد بطل الدورة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

هذا وقد وصل السنغال إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب تونس بهدف نظيف دون رد في الدور نصف النهائي بقدم لاعب منتخب تونس ديلان برون عن طريق الخطأ في مرماه، ويخوض منتخب السنغال النهائي وهو بشباك نظيفة خلال خمس مبارايات متتالية له في البطولة.

حقيقي أن اللاعب خاليدو كوليبالي الذي يلعب في خط وسط فريق نابولي قد أثبت جدارته في بطولة كأس الأمم الأفريقية هذه الدورة، ولكن يبقى نجم فريق ليفربول ساديو ماني هو النجم الذي تتعلق به كل الأنظار في صفوف منتخب السنغال والذي أحرز ثلاث أهداف له في البطولة حتى الآن.

أما على الجانب الأخر فقد نجح النجم رياض محرز في مساعدة منتخب الجزائر ليفوز على منتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي بعد أن أحرز هدف رائع من ضربة حرة ثابتة في الوقت القاتل من المباراة.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن كلا المنتخبين لهما حظوظ متساوية في المباراة، وبالتالي فإن الرهان على التعادل يعتب هو الرهان الأفضل.

سوف تقام مباراة السنغال ضد الجزائر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 19/07/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

الجزائر التعادل السنغال
2.60 2.16 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/07/2019 تمام الساعة  11:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك