مباراة السويد ضد إيطاليا – تصفيات كأس العالم – 10/11/2017

نصيحة الأسبوع
158
1

سوف تتجه كل انظار عشاق الساحرة المستديرة غلى ملعب فريندز أرينا في ستوكهولم عندما تقام مباراة السويد ضد إيطاليا في الجولة الاولى للقاءات بينهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 يوم الجمعة القادم.

حقيقي أن منتخب السويد قد قدم اداءا رائعا في مشواره خلال التصفيات للوصول إلى كأس العالم روسيا 2018، إلا إن منتخب فرنسا استطاع حتى الأن أن يحتل المركز الاول في المجموعة (A) في التصفيات.

من المؤكد أيضا ان اللاعب السويدي إيميل فورسبيرغ الذي يلعب كجناح في فريق لايبتسيغ الألماني سوف يكون مفتاح اللعب والمهاجم الذي ينبغي أن يضع دفاع منتخب إيطاليا التركيز عليه في المباراة المرتقبة بينهما يوم الجمعة القادم.

في مشوار المنتخب الإيطالي خلال تصفيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018 استطاع أن يجمع 23 نقطة من أصل 30 نقطة، لكن نجوم المنتخب الأسباني اثبتوا أنهم قادرين على التغلب على منتخب فرنسا بقيادة جيامبييرو فينتورا في الجولة الماضية.

أما في منتخب إيطاليا فإن اللاعب الذي يمكنه ان يحدث الفارق في المباراة ويستحق المتابعة فهو اللاعب تشيرو إيموبيلي الذي يلعب كمهاجم في فريق لاتسيو وذلك لأنه سجل الكثير من الأهداف في هذا الموسم، كما أنه عادة ما يسجل ضغطا كبيرا على دفاعات الفرق المنافسة. ومن جهتنا نتوقع ان تكون المباراة شديدة المنافسة بين المنتخبين، كما نتوقع ان يستطيع كلا الفريقين تسجيل اهداف في مباراة الجولة الأولي بينهما.

موعد مباراة السويد ضد إيطاليا في تصفيات كأس العالم يوم الجمعة  القادم الموافق 10/11/ 2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

السويد     التعادل إيطاليا

3.50

3.10

2.20

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك