مباراة الكاميرون ضد استراليا – كأس العالم للقارات – 22/06/2017

نصيحة الأسبوع
143
0

كلا من منتخب الكاميرون الحامل للقب كأس الامم الافريقية ومنتخب استراليا عملاق بطولةرابطة أسيا الكونفدرالية عانى من الهزيمة في الجولة الاولى من مبارايات كأس العالم للقارات المقامة حاليا في روسيا 2017.

أسود الكاميرون ظهروا بمستوى اكثر من رائع في مباراتهم ضد منتخب تشيلي ولعبوا دون مهابة او خوف من الهزيمة واستطاعوا ان يخرجوا بالشوط الاول بنتيجة 0 – 0 بفضل اللاعب فار، ولكن منتخب تشيلي استطاع ان يكثف جهوده في الشوط الثاني حتى استطاعوا ان يكسروا خط دفاع الكاميرون من خلال أرتورو فيدال الذي احرز الهدف الاول، ثم تبعه اللاعب فارجاس في الوقت القاتل من المباراة لتنتهي المباراة بهزيمة منتخب الكاميرون بنتيجة 2 – 0  في مباراة الجولة الاولى لهم.

اللاعب فينسنت ابوبكر واللاعب كريستيان باساغوغو افتقدا جهود زملاءهم في الملعب بشكل جعلهم غير قادرين على اداء اي تأثير هجومي للمنتخب الكاميروني يستحق الذكر في المباراة الماضية.

اما منتخب استراليا على الجانب الآخر فقد خاض مباراة قوية امام منتخب المانيا الشاب تحت قيادة يواخيم لوف ولكنه خسر المباراة في النهاية بنتيجة 3 – 2. في المباراة الماضية ضد منتخب المانيا استطاع كلا من اللاعبين روجيك وجوريك ان يحرزا اهداف في شوطي المباراة ليقدما املا لمنتخب استراليا الذي يحتاج الى ان يفوز على منتخب الكاميرون كي يحافظ على فرصة للاستمرار في المنافسة على البطولة.

إذا استطاع منتخب استراليا ان يحافظ على نفس المستوى من الاداء في مباراة الكاميرون ضد استراليا القادمة والمقرر اقامتها يوم الخميس القادم فلن يجد اية صعوبة في الفوز على منتخب الكاميرون.

موعد مباراة الكاميرون ضد استراليا في كأس العالم للقارات يوم الخميس القادم الموافق  22/06/2017 في تمام الساعة 16:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

الكاميرون

    التعادل

استراليا

2.45

3.40

3.10

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك