مباراة الكلاسيكو – برشلونة ضد ريال مدريد –الدوري الأسباني – 18/12/2019

نصيحة الأسبوع
41
0

سوف تقام مباراة الكلاسيكو – برشلونة ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني المؤجلة على ملعب كامب نو يوم الأربعاء القادم.

من ناحية برشلونة فقد قدم مباراة قوية في مباراته الأخيرة ضد رويال سوسيدات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وبهذه النتيجة فقد برشلونة نقطتين في سباق قمة الدوري الأسباني.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن البرسا في حاجة ماسة للفوز في مباراة الكلاسيكو كي يضمن الصدارة، وهو ما يعززه الخبراء عندما يستضيف البرسا على ملعبه أقوى خصومه في الدوري الأسباني ليلة الأربعاء القادم.

ووفقا لتوقعات الخبراء فإنه كالمعتاد، فإن النجم ليونيل ميسي هو اللاعب الذي يستطيع أن يصنع الفارق في كلاسيكو برشلونة ضد رال مدريد، خاصة وأنه قد أحرز 12 هدف في البطولة حتى الآن.

أما فريق ريال مدريد على الجانب الآخر، فقد كان أن يعاني من الهزيمة في مباراته ضد فالنسيا في الجولة الماضية من البطولة، ولكنه بفضل هدف كريم بنزيما استطاع أن يتقاسم نقاط المباراة مع الفريق صاحب الأرض.

ومع وضع نتيجة ريال مدريد ضد فالنسيا في الإعتبار كونها نتيجة جيدة بالتعادل الإيجابي فإن التوقعات ترشح فوز برشلونة في كلاسيكو الأرض يوم الأربعاء القادم.

سوف تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 18/12/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3-2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل ريال مدريد
1.72 4.20 4.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/12/2019 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك