مباراة المانيا ضد الكاميرون – كأس العالم للقارات – 25/06/2017

نصيحة الأسبوع
234
0

على الرغم من تكوين منتخب المانيا من فريق تجريبي ولاعبين شباب في محاولة للوصول الى تناغم يتناسب مع تاريخ واداء المنتخب الالماني الا ان الفريق لازال يؤدي في كأس العالم للقارات بشكل اكثر من ممتاز بقيادة يواخيم لوف. وفي هذا الاطار نتوقع ان تكون مباراة المانيا ضد البرتغال من العيار الثقيل للوصول الى الدور قبل النهائي من البطولة.

يملك منتخب المانيا اربع نقاط من الباراتين اللتان لعبهما في البطولة حتى الآن وهو ليس في حاجة سوى الى نقطة واحدة لضمان التأهل للدور نصف النهائي. نادرا ما يكتفي منتخب المانيا بالتعادل او يخطط لأن يصل بالمباراة الى التعادل، لهذا نتوقع ان ان يستطيع المنتخب الالماني الفوز علي بطل كأس الامم الافريقية.

اما منتخب أسود الكاميرون بقيادة هوغو بروس فهو في مركز لا يحسد عليه في البطولة حتى هذه اللحظة حيث يحتاج منتخب الكاميرون الى الفوز بفارق ثلاث اهداف حتى يكون ضمن افضل فريقين في المجموعة ويتأهل الى الدور نصف النهائي.

مع الوضع في الاعتبار بكون تأهل منتخب الكاميرون كنوع من المهمات المستحيلة، فإننا نتوقع ان يكون منتخب الكاميرون هو المرشح الاكبر للخروج من البطولة دون ان يحقق اي فوز له في هذه البطولة ومع ذلك ينبغي ان يرى منتخب الكاميرون بأنهم محظوظين بأن يتجنبوا الهزيمة في المباراة.

نتوقع ان يستطيع منتخب المانيا باللاعبين الشباب والموهوبين الموجودين فيه ان يتأهل للأدوار التالية وهو ما سيترك عنهم انطباع جيد لدى مديرهم الفني ليكونوا معه ضمن تشكيلة الفريق التي سوف تشارك في كأس العالم القادم المقرر اقامته في روسيا 2018، كما نتوقع ان تكون مباراة المانيا ضد الكاميرون من العيار الثقيل وان يشارك فيها المنتخب الالماني بالقوة الضارة في المباراة.

موعد مباراة المانيا ضد الكاميرون في كأس العالم للقارات يوم الاحد القادم الموافق  25/06/2017 في تمام الساعة 16:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

المانيا

    التعادل

الكاميرون

2.60 3.20 2.90
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك