مباراة المانيا ضد المكسيك –كأس العالم للقارات – 29/06/2017

نصيحة الأسبوع
343
0

في المبارايات السابقة لمنتخب المانيا الشاب لم يبدو على مستوى الفريق اي انخفاض او تباطؤ وهم الآن على استعداد لخوض مباراة المانيا ضد المكسيك المقرراقامتها يوم الخميس القادم ليثبتو انهم جديرون بالمنافسة على اللقب من خلال الفوز في مباراتهم القادمة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للقارات على الرغم من صغر سن اللاعبين.

على الرغم من التشكيل الذي يخوض به يواخيم لوف مدرب منتخب المانيا البطولة والذي يعتمد بالكامل على اللاعبين الشباب دون وجود النجوم او لاعب ذو خبرة الا ان موهبة اللاعبين الشباب امثال امري كان وجوليان دراكسلر وجشوا كيميتش استطاعت ان تقود الفريق في روسيا وتصل به الى الدور نصف النهائي من البطولة.

من ناحية اخرى لم يخسر منتخب المانيا في دور المجموعات نقاط سوى في مباراة الفريق ضد تشيلي والتي انتهت بالتعادل 1 – 1 في آخر مبارايات الفريقين ويجب ان يكون منتخب المانيا المرشح الاقوى للوصول الى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليا في روسيا ليقاتلوا فيها بحثا عن المجد والتتويج باللقب.

منتخب المناشافات من خلال هذه البطولة بجانب بحثه عن التتويج باللقب بلا شك سوف يكتسب الكثير من الخبرة التي يحتاجها عندما يعود العام القادم الى روسيا ليشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 للدفاع عن اللقب الذي يحملونه من البطولة السابقة.

اما منتخب المكسيك فهو يستعد لمباراة قوية يخوضها يوم الخميس القادم ضد افضل منتخب في العالم وذلك في الدور نصف النهائي من كأس العالم للقارات. من ناحية اخرى يعتبر منتخب المكسيك هو المنتخب الوحيد من بين المنتخبات المتأهلة هو الذي ظهر بمستوى متذبذب خلال دور المجموعات لدرجة انه انتظر حتى آخر لحظة ليسرق له مكانا في الدور نصف النهائي حين استطاع ان يفوز نتيجة 2 – 1 على منتخب روسيا صاحب الارض.

هذا وتعتبر تجربة خوان كارلوس أوسوريو التي قام بها بتغيير التشكيل اكثر من مرة في مرحلة المجموعات للمنتخب المكسيكي ربما تكون ذات تأثير سلبي على الفريق خلال مباراة المانيا ضد المكسيك على الرغم من كون المنتخب المكسيكي يتفاخر بالكم الهائل من المواهب والنجوم الموجوده فيه، حيث ضم تشكيل منتخب المكسيك نجوم مثل أرتورو فيدال وألكسيس سانشيز جنبا الى جنب مع اللاعبين الشباب مثل هيرفنيغ لوزانو البالغ من العمر 21 عاما والذي قدم اداءا جيدا في ميارايات المنتخب خلال مرحلة المجموعات.

نتوقع ان يفوز منتخب المانيا في المباراة الاقادمة له ضد المكسيك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للقارات.

موعد مباراة المانيا ضد المكسيك في كأس العالم للقارات يوم الخميس القادم الموافق 29/06/2017 في تمام الساعة 19:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

المانيا

    التعادل

المكسيك

2.10

3.40

3.60

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك