مباراة المانيا ضد تشيلي – كأس العالم للقارات – 21/06/2017

نصيحة الأسبوع
398
0

انها مباراة ديري في المجموعة الثانية حيث يقرر منتخب المانيا بطل يورو 2016 ومنتخب تشيلي بطل كوبا امريكا في مباراة المانيا ضد تشيلي المقرر اقامتها يوم الخميس القادم من فيهم سيكون اول المجموعة ليضمن الصعود الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للقارات.

المثير في المنتخب الالماني هو قيام مدرب المنتخب يواخيم لوف بضم عدد من اللاعبين العديمي الخبرة في تشكيل تجريبي يخوض به هذه البطولة، ولكن الرائع في اللاعبين الجدد انهم يلعبون باستماته مع منتخب المناشافت ليضمنوا لهم مكانا في التشكيل الرئيسي للمنتخب. لاعبي منتخب المانيا امثال يوليان دراكسلر وليون غوريتزكا وجوشوا كيميش وإمري يمكن ان يكونوا فريقا محترما قادر على ان يكون الفريق المرشح للفوز بالبطولة.

اما منتخب تشيلي عملاق امريكا الجنوبية فقد استعاد الثقة بنجاح بعد المباراة الودية المخيبة للآمال في الوقت المناسب من خلال الفوز على منتخب الكاميرون في مباراة المنتخب الاولى في البطولة ليبدأ في الزحف نحو الهدف وهو الفوز بالبطولة ليحافظ على سجل المنتخب من حيث الفوز في كل الاحداث والبطولات المهمة.

يملك منتخب تشيلي بقيادة المدرب خوان أنطونيو بيزي فريق عالي المستوى بوجود لاعبين مثل أرتورو فيدال وإيدواردو فارجاس وغاري ميديل الذي يقود خط الهجوم مع مهاجم الأرسنال السابق أليكسس سانشيز.

مهاجم فريق الأرسنال لعب فقط عشر دقائق في المباراة الافتتاحية للمنتخب التشيلي في بطولة كأس العالم للقارات وربما يحصل على فرصة اكبر ودور اكبر في مباراة الديربي في مباراة المانيا ضد تشيلي.

في مباراة المانيا ضد تشيلي سوف نرجح كفة منتخب تشيلي ليفوز بالمباراة وذلك لسبب بسيط وهو انهم قدموا الى روسيا باقوى تشكيلة للمنتخب.

موعد مباراة المانيا ضد تشيلي في كأس العالم للقارات يوم الخميس القادم الموافق  22/06/2017 في تمام الساعة 19:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

المانيا

    التعادل تشيلي

2.75

3.30

2.55

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك