مباراة المانيا ضد فرنسا – دوري الأمم الاوربية – 06/09/2018

نصيحة الأسبوع
24
1

سوف تشهد أول بطولة من بطولة دوري الأمم الأوربية مباراة المانيا ضد فرنسا على ملعب أليانز أرينا في ميونخ الألمانية، طرفي المباراة هما منتخب المانيا الفائز ببطولة كأس العالم عام 2014، ومنتخب فرنسا الفائز ببطولة كأس العالم 2018. كما تعتبر مباراة المانيا ضد فرنسا المنتظره يوم الخميس القادم المباراة رقم 30 في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، وفيها سوف يسعى منتخب فرنسا لتأكيد تفوقه على المستوى العالمي، بينما سيحاول منتخب المانيا محو الفشل الذي حققته في هذا بطولة كأس العالم هذا العام من خلال محاولة الفوز على منتخب فرنسا حامل اللقب.

من ناحية أخرى يملك منتخب فرنسا التفوق من حيث التاريخ، حيث فاز منتخب فرنسا 13 مرة، بينما فاز منتخب المانيا 9 مرات من اجمالي مواجهات المنتخبين من قبل.

كما أن مباراة المانيا ضد فرنسا سوف تشهد تغييرا كبيرة من جهة منتخب المانيا، ولكن بعض مفاتيح اللعب الرئيسية في المنتخب مثل توماس مولر لديهم شوق شديد لأن يلعبوا مرة أخرى ويقدمون الأفضل. أما من ناحية منتخب فرنسا فوفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم سوف يكون أقوى من ذي قبل في ظل مشاركة نجوم مثل كيليان مبابيه وأنطونيو غريزمان الذين سوف يكون لديهم القدرة والرغبة على قيادة فريقهم للتفوق في المباراة.

كما ييتوقع مكاتب المراهنات الرياضية أن تمتلى مدرجات ملعب أليانز أرينا بالجماهير لدعم منتخب بلادهم ولكن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن النتيجة سوف تكون مخيبة لأمال المنتخب الألماني.

سوف تقام مباراة المانيا ضد فرنسا يوم الخميس، والموافق 06/09/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

المانيا     التعادل فرنسا
2.45 3.30 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/09/2018 تمام الساعة  13:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك