مباراة المان سيتي ضد المان يونايتد – الدوري الإنجليزي – 07/12/2019

نصيحة الأسبوع
50
0

سوف تكون مباراة المان سيتي ضد المان يونايتد مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم على ملعب الإتحاد في ديربي محلي يعتبر من أشهر ديربيات الكرة الإنجليزية، في إطار بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

في مباراة المان سيتي ضد المان يونايتد سوف يسعى صاحب الملعب إلى تحقيق الفوز لتقليل الفارق بينه وبين ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع أن يلعب المنا سيتي بكل ما يملك من قوة لتحقيق هذا الفوز.

في غياب كون أجويرو، سوف يكون اللاعب غبرييل خيسوس هو قائد هجوم المان سيتي، وهو يبدو بمستوى رائع بدليل أنه احرز هدفين في فوز الفريق بنتيجة 4-1 على بيرنلي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا ووفقا للإحصائيات فإن فريق المان سيتي، وفي ظل قيادة بيب جوارديولا فإنه متأخر عن ليفربول متصدر الدوري بـ 11 نقطة، وهو ما يجعل الفوز في هذه المباراة حتمى إذا ما أراد الفريق أن ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم.

فريق المان يونايتد على الجانب الآخر، حقق فوز ثمين بنتيجة 2-1 على توتنهام في الجولة الماضية من البطولة، وهو منح الفريق الكثير من الثقة التي كان يفتقدها في السابق. في مباراة المان يونايتد الأخيرة سجل اللاعب ماركوس راشفورد هدفي اللقاء، وهو ما يجعل دفاع المان يونايتد يضعه في الإعتبار في مباراة فريقه ضد المان يونايتد القادمة.

على أية حال فإن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن الرهان على فوز المان سيتي في هذه المباراة التي سوف تقام على ملعب الإتحاد، هو الرهان المناسب، وذلك لأن الفريق قوة لا تقهر وخاصة عندما تكون المباراة على ملعبه.

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد المان يونايتد ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 07/12/2019 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3- 1

العوائد والاحتمالات:

المان سيتي التعادل المان يونايتد
1.30 5.75 9.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/12/2019 تمام الساعة  09:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك