مباراة المان سيتي ضد بيرنلي – الدوري الإنجليزي – 28/04/2019

نصيحة الأسبوع
32
1

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد بيرنلي على ملعب تورف مور وذلك يوم الأحد القادم ضمن مبارايات الجولة الـ 36 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفي هذه المباراة سوف يسعى المان سيتي للإستفادة من الحالة المعنوية الرائعة التي يتمتع بها الفريق في الوقت الحالي بعد الفوز الغالي بنتيجة 2 – 0 على فريق المان يونايتد في ديربي مدينة مانشستر.

حقيقي أن فريق المان سيتي قدم مباراة رائعة استحق من خلالها الفوز بنتيجة 2 – 0 على المان يونايتد خارج ملعبه، ولكن من المؤكد ان مدرب الفريق بيب جوارديولا يجب أن يحذر لاعبيه من الثقة بالنفس أو حالة الرضا خلال المبارايات القادمة، كما ينبغي أن يأخذ المان سيتي ضد بيرنلي كل الجد للفوز بنقاط المباراة الثلاثة وخاصة في ظل المنافسة الشرسة والمطاردة العنيفة التي يقوك بها ليفربول لهم هذا الموسم.

في مباراة المان سيتي ضد بيرنلي يوم الأحد القادم سيكون اللاعب كون أجويرو هو اللاعب القادر على احداث الفارق في المباراة، حيث احرز أجويرو 19 هدفا خلال الموسم الحالي حتى الآن.

أما فريق بيرنلي على الجانب الآخر، فقد حقق نتيجة طيبة بالتعادل بنتيجة 2 – 2 مع فريق تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الأثنين الماضي، ليضيف الفريق مباراة إلى إلى سجل مبارايته المتتالية بدون هزيمة لتصل إلى 4 مبارايات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم أن الحالة الجيدة التي يتمتع بها فريق بيرنلي لن تساعده في تحقيق أي نتيجة ايجابية مع فريق المان سيتي الذي يعتبر فريق يصعب التغلب عليه، خاصة وهو يتطلع إلى حصد اللقب لهذا الموسم، ولهذا فإن الرهان على فوز المان سيتي هو الرهان الصائب ليلة الأحد القادم.

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد بيرنلي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 28/04/2019 في تمام الساعة 15:05 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

بيرنلي

التعادل

المان سيتي

15.0

8.0

1.14

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/04/2019 تمام الساعة  12:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك