مباراة المان سيتي ضد فولهام – كأس الإتحاد الإنجليزي – 26/01/2019

نصيحة الأسبوع
44
0

تقام مباراة المان سيتي ضد فولهام في إطار فاعليات الدور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي يوم الأحد القادم. خقيقي أن فرص المان سيتي في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تعتبر ضئيلة للغاية، ولكن حقيقي أيضًا أن المان سيتي بوصفه حامل لقب بطولة الدوري السابقة يضع الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي هدف له هذا الموسم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المان سيتي قادر على ان يحقق الفوز في مباراة الاحد القادم على فريق فولهام في ظل مشاركة النجم كون أجويرو في المباراة والذي من المتوقع ان يشكل تهديد قوي على دفاعات فريق فولهام الضيف.

لهذا فإن خبراء مراهنات كرة القدم يتوقعون أن ينجح المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا في تحقيق الفوز بسهولة خاصة وأنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره.

أما فريق فولهام على الجانب الآخر، فإنه سوف يخوض المباراة بدون ألكسندر ميتروفيتش والذي سوف يحتاجه الفريق بشدة على ملعب الإتحاد يوم الأحد القادم. ونظرًا لأن فريق فولهام ليس من الفرق التي تحقق نتائج جيدة خارج ملعبها، فإنه ليس من المتوقع أن يحققوا أي نتيجة إيجابيه في مباراة الأحد القادم ضمن الجولة الرابعة من جولات كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

في آخر مواجهة كانت بين المان سيتي وفولهام، فاز المان سيتي على فلوهام بنتيجة 2-0.

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد فولهام ضمن مبارايات كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 26/01/2020 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 4 – 0

العوائد والاحتمالات:

المان سيتي التعادل فولهام
1.10 10.00 17.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (24/01/2020 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك