مباراة المان سيتي ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 08/11/2020

نصيحة الأسبوع
41
0

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد ليفربول على ملعب الإتحاد، حيث تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية لمتابعة الديربي القوي جدا ليلة الالأحد القادم. في مباراة المان سيتي ضد ليفربول سوف يسعى المان سيتي إلى استعادة درع الدوري الإنجليزي لهذا الموسم على الرغم من البداية الغير جيدة التي بدأو بها هذا الموسم من الدوري، ولكن بدأ أداء الفريق يتحسن في الآونة الأخيرة.

في المباراة المنتظرة بين مان سيتي وليفربول يوم الأحد القادم يهدف المان سيتي إلى استمرار سلسلة الفوز والتي كان آخره الفوز الصعب الذي حققه على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 1 – 0 في الجولة السابقة من الدوري الممتاز، ولكن عليهم التفوق على المستوى الرائع الذي يلعب به فريق ليفربول في الفترة الأخيرة، والذي بدوره حق الفوز بنتيجة 2 – 1 على فريق ويستهام في نفس الجولة من البطولة، ولكنه سوف يخوض لقاء الديربي ليلة الأحد القادم بدون مشاركة اللاعب فان ديك قلب دفاع الفريق.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر فإنه لم يصل إلى أفضل مستوياته التي كان عليها في موسم 2020/2021 بقيادة يورغن كلوب، وهو ما يجعل مواقع المراهنات الرياضية ترجح وضع الرهانات على الفريق صاحب الأرض والجمهور للفوز بالمباراة.

سوف يغيب النجم كون أغويرو عن اللقاء للإصابة، ولكن من المتوقع أن يلحق بالمباراة النجم غبريال خيسوس لواجهة الريدز.

أم فريق ليفربول من ناحية أخرى، فمن المتوقع ان يشارك النجوم ماتيب وتياجو وكيتا في الفريق بعد غياب، بينما سوف يظل فابينيو وتشامبرلين وفان ديك المذكور أعلاه خارج المشاركة في اللقاء بكل تأكيد.

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد ليفربول ضمن فاعليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق يوم  08/11/2020 الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 0

العوائد والاحتمالات:

المان سيتيالتعادلليفربول
1.25202.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/11/2019 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تقام هذه المباراة يوم 08/11/2020 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

تعليقات الفيسبوك