مباراة المان سيتي ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 03/01/2018

نصيحة الأسبوع
36
1

تقام مباراة المان سيتي ضد ليفربول يوم الخميس القادم على ملعب الإتحاد وذلك ضمن فاعليات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بالنسبة لفريق المان سيتي فقد كان في أمس الحاجة للفوز على فريق ساوثهامبتون في مباراة الأسبوع الماضي وقد نجحوا في تحقيق هذا الفوز الذي جعل المان سيتي يستعيد توازنه بعد سلسلة الخسائر المتتالية من فريقي كريسال بالاس وليستر سيتي في المباراتين السابقتين من البطولة، ولكن لازال الفارق سبع نقاط كاملة  بين المان سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في نسخته الماضية وبين ليفربول متصدر ترتيب الدوري لهذا العام.

الفارق بين المان سيتي وليفربول يجعل الفوز حتمي بالنسبة لفريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا إذا ما أرادوا الإستمرار في المنافسة على بطولة الدوري لهذا الموسم وذلك وفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم.

أما على الجانب الآخر فإن فريق ليفربول يتصدر الترتيب في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد أن حقق فوز كبير جدا بخماسية على الأرسنال في الجولة الماضية، وهو ما وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسه (المان سيتي) إلى 7 نقاط، وبالتالي فإن مباراة المان سيتي ضد ليفربول سوف تكون قوية للغاية ويصعب التوقع من منهما سوف يفوز بالثلاث نقاط.

وفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن أفضل رهان في المباراة هو الرهان على أن كلا الفريقين سوف يحرز أهداف، ولكن ضع في ذهنك أن آخر خمس مبارايات بين الفريقين فاز ليفربول في أربعة منها.

سوف تقام مباراة المان سيتي ضد ليفربول ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس القادم، والموافق 03/01/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

المان سيتي

التعادل

ليفربول

2.05

3.60

2.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/01/2019 تمام الساعة  17:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك