مباراة المان يونايتد ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 10/04/2019

نصيحة الأسبوع
59
0

سوف تقام مباراة المان يونايتد ضد برشلونة في إطار الجولة الأولى من فاعليات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا على ملعب أولد ترافورد وذلك يوم الأربعاء القادم في مباراة من المتوقع أن تكون الأكثر إثارة ومتعة بين كل مبارايات الأسبوع.

من ناحية فريق المان يونايتد فقد عانى من خساؤة مفاجأة بنتيجة 2- 1 على يد فريق ولفرهامبتون في المباراة الأخيرة على في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوربا، وهو ما تراه مكاتب مراهنات كرة القدم عاملا قويا قد يقلل ثقة اللاعبين عند خوض مباراة المان يونايتد ضد برشلونة الاربعاء القادم.

حقيقي أن المدرب أوله غونار سولشار يقدم موسم جيد للغاية مع المان يونايتد منذ تولي قيادة الفريق، ولكن ينبغي عليهم أن يكافحوا كمن يتسلق الجبال العالية إذا ما أرادو التأهل للدور نصف النهائي خلال مواجهات الدور ربع النهائي ضد العملاق الكتالوني برشلونة.

أما من ناحية فريق برشلونة، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقدم موسم استثنائي للغاية، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع أن يكون له تأثير قوي وحقيقي على نتيجة مباراة المان يونايتد ضد برشلونة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا.

وفي الأخير، تتجه كل التوقعات إلى فوز برشلونة بنتيجة المباراة التي سوف تقام الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، وهو ما يجعل الرهان على فوز البرسا هو الرهان المثالي.

سوف تقام مباراة المان يونايتد ضد برشلونة ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء القادم، والموافق 10/04/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

المان يونايتد التعادل برشلونة
3.75 3.70 2.05

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/04/2019 تمام الساعة  09:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك