مباراة المكسيك ضد نيوزلاندا – كأس العالم للقارات – 21/06/2017

نصيحة الأسبوع
261
1

سوف تقام مباراة المكسيك ضد نيوزلاندا يوم الاربعاء القادم على ملعب اولمبيسكى ستاديون فيشت في مدينة سوتشي الروسية، وسوف يسعى منتخب نيوزلاندا الى تعويض الخسارة بنتيجة 2 – 0 التي لحقت به في مباراته الافتتاحية ضد روسيا ولكن مباراة المكسيك ضد نيوزلاندا سوف يكون لديهم خصم عندي وفريق قوي يصعب التغلب عليه بسهولة في المباراة الثانية لهم في المجموعة.

اما منتخب المكسيك فقد قدم مباراة رائعة في اول ظهور له في كأس العالم للقارات وبفضل هدف هيكتور مورينو الذي احرزه في نهاية المباراة استطاع منتخب المكسيك ان يحصل على نقطة من منتخب البرتغال الذي يعتبر الاقوى من بين كل المنتخبات المشاركة في البطولة.

فوز منتخب المكسيك في مباراة الفريق ضد نيوزلاندا يوم الاربعاء القادم يجعلهم يصعدون للمركز الثاني في المجموعة ونحن نتوقع ان يلعب منتخب المكسك بقوته الضاربة لتحقيق هذا الهدف في المباراة.

اللاعب الذي يمكن ان يكون مؤثرا في المباراة تحت قيادة أنتوني هدسون هو مهاجم المان يونايتد كريس وود ولكن دفاع الفريق الخسم بكل تأكيد سيكون قادرا على منعه من احراز اي اهدف في مباراة الفريق الثانية في المجموعة.

اما اللاعب خافيير هيرنانديز تشيشاريتو فقد احرز هدفا في النتيجة 2 – 2 التي تعادل فيها الفريق مع البرتغال وبلا شك ستكون كل الانظار متعلقة بمهاجم المان يونايتد السابق عندما تقم مباراة المكسيك ضد نيوزلاندا في ملعب مدينة سوتشي.

مع وضع كل الظروف والمعطيات في الاعتبار، نتوقع ان يستطيع منتخب المكسيك الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مباراة المكسيك ضد نيوزلاندا في كأس العالم للقارات يوم الاربعاء القادم الموافق  21/06/2017 في تمام الساعة 19:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 2- 0

العوائد والاحتمالات:

المكسيك

    التعادل

نيوزلاندا

1.13

9.00

2.60

 

تعليقات الفيسبوك