مباراة انجلترا ضد كرواتيا – نصف نهائي كأس العالم 2018

سوف تكون مباراة انجلترا ضد كرواتيا ضمن مبارايات نصف نهائي كأس العالم 2018 هي المحدد للمنتخب الذي سيصل إلى نهائي كأس العالم 2018 وذلك يوم الأربعاء القادم على ملعب لوجنيكي.

وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم وبعد أن حقق منتخب انجلترا فوزا سهلا بنتيجة 2 – 0 على منتخب السويد فإن فرص الوصول إلى نهائي كأس العالم هي الأوفر بالنسبة له، خاصة ومنتخب انجلترا لديه اصرار واضح على تحقيق الفوز فيما تبقى من مبارايات له في كأس العالم 2018 للحصول على الكأس للمرة الثانية له في تاريخه، ولكن على مدرب الفريق غاريث ساوثغيت أن يحزر لاعبي منتخب انلترا من الإحساس بالرضا عن النفس والثقة الزائدة وذلك لأن منتخب كرواتيا المنافس له في مباراة نصف نهائي كأس العالم لم يسبق له الخسارة في البطولة حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر في مباراة انجلترا ضد كرواتيا يظهر المنتخب الكرواتي في الصورة بقيادة زلاتكو داليتش بعد أن تغلب على منتخب الدنمارك ومنتخب روسيا بركلات الترجيح، ولكن في مباراة انجلترا ضد كرواتيا ستكون المواجهة من نوع خاص ضد الإنجليز.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن نجم فريق توتنهام الإنجليزي المهاجم هاري كين سوف يكون هو اللاعب القادر على إحداث الفارق وسوف يقوم منتخب انجلترا للفوز في المباراة وبالتالي الوصول إلى نهائي كأس العالم ليلاقي الفائز من مباراة فرنسا ضد بلجيكا.

ويبقى أن نذكر طبقا لإحصائيات المراهنات الرياضية أن منتخب انجلترا ومنتخب كرواتيا لم يسبق لهما أن التقيا من قبل في نهائيات كأس العالم.

سوف تقام مباراة انجلترا ضد كرواتيا يوم الأربعاء القادم، والموافق 11/07/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات وفقا لمراهنات كرة القدم: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

انجلترا

    التعادل

كرواتيا

2.37

3.10

3.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/07/2018 تمام الساعة  20:02 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك