مباراة ايطاليا ضد السعودية – استعدادات كأس العالم – 28/05/2018

نصيحة الأسبوع
196
1

على خلاف كل التوقعات، فشل المنتخب الايطالي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وبعد العودة من هول المفاجأة يبدأ المنتخب الايطالي في العودة من جديد من خلال بداية جديدة للمنتخب، ولا شك سوف تكون مباراة ايطاليا ضد السعودية المقرر اقامتها ليلة الأثنين القادم من المبارايات المهمة للفريقين على حد سواء.

وفي مباراة إيطاليا ضد السعودية من المؤكد أن يلعب المنتخب الايطالي بالقوة الهجومية الضاربة على دفاعات منتخب النسور الخضر السعودي وذلك على ملعب سانت غالن.

وعلى النقيض من موقف ايطاليا، استطاع منتخب السعودية أن يحجز له مكان في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 في المباراة الفاصلة بالفوز على منتخب اليابان.

وخلال مباراة ايطاليا ضد السعودية القادمة فإن المنتخب السعودي يسعى للإستعداد الجيد والتأكد من جاهزية اللاعبين لخوض نهائيات كأس العالم القادمة، ولكن اللعب ضد منتخب بحجم المنتخب الايطالي لن يكون سهلا على الإطلاق.

وفي الحقيقة فإن منتخب ايطاليا في حاجة إلى الفوز اكثر من حاجة منتخب السعودية للعديد من الأسباب، وهو ما يدفعنا لأن نضع مال الرهان على فوز منتخب ايطاليا بقيادة روبرتو مانشيني بالمباراة، فالمنتخب الايطالي يسعى بكل الطرق لإستعادة الثقة وتعويض الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة.

سوف تقام مباراة ايطاليا ضد السعودية يوم الأثنين القادم الموافق 28 /05/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1- 0

العوائد والاحتمالات:

ايطاليا     التعادل السعودية
1.16 6.50 19.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/05/2018 تمام الساعة  20:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك