مباراة باريس سان جيرمان ضد المان يونايتد – دوري أبطال أوربا – 06/03/2019

نصيحة الأسبوع
58
0

سوف تتجه كل انظار محبي كرة القدم الاوربية إلى مباراة باريس سان جيرمان ضد المان يونايتد المقرر اقامتها على ملعب حديقة الامراء في باريس ضمن مبارايات الجولة النهائية من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوربا.

في مباراة باريس سان جيرمان ضد المان يونايتد يتطلع الفريق الباريسي إلى تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في بطولة دوري أبطال أوربا، وعلى الرغم من بقاء نيمار خارج التشكيل الذي سوف يخوض المباراة بسبب الإصابة إلى أن مكاتب مراهنات كرة القدم ترشح الفريق الباريسي للفوز بالمباراة المقرر اقامتها يوم الأربعاء القادم.

هذا وإن كان التأثير القوي للنجم إيدنسون كافاني في المباراة مشكوك فيه، فإنه من المؤكد ان يكون النجم كيليان مباباي له أكبر تأثير في المباراة وسوف يشكل تهديدا قويا على دفاعات فريق مان يونايتد.

أما فريق مان يونايتد على الجانب الآخر، فإنه سوف يبذل كل ما يمكن لتحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز الهزيمة بهدفين في مباراة الجولة الماضية، ولكن الفوز على باريس سان جيرمان في فرنسا امر يصعب تحقيقه كما يتمناه المان يونايتد.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن الفريق الباريسي بقيادة توماس توخل سوف يحقق الفوز في المباراة القادمة كما استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على نجوم المان يونايتد بقيادة غونار سولشار.

سوف تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد المان يونايتد ضمن بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 06/03/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

باريس سان جيرمان التعادل المان يونايتد
1.50 4.80 6.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/03/2019 تمام الساعة  22:02 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك