مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد – دوري أبطال اوربا – 06/03/2018

نصيحة الأسبوع
351
1

سوف تتعلق قلوب كل عشاق الكرة الأوربية إلى مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في ملعب بارك دي برنسيز أو ملعب حديقة الأمراء في مباراة الإياب ضمن تصفيات الدورر ألت 16 من بطولة دوري أبطال اوربا.

مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد لن يشارك فيها النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا للإصابة، كما يخوضها رجال زين الدين زيدان بعد ان استطاعوا أن يحققوا الفوز بعد أن نجحوا في تحويل تاخرهم بهدف إلى الفوز، وهو ما يجعلهم متحفزين للغاية للخروج بنتيجة إيجابية تضمن لهم الوصول إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال اوربا.

المؤكد حاليا أن فريق ريال مدريد تضاءلت فرصة في الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم وهو ما يجعل الفريق يناضل كي يحقق الفوز ويستمر في البطولة.

على الجانب الآخر أكد فريق باريس سان جيرمان بقيادة أوناي إيمري لا يوجد لديه ما يخسره أو يجعله يلعب بشكل دفاعي وهو ما يعزز الطريقة الهجومية التي سوف يلعب بها في المباراة.

في غياب نيمار دا سيلفا عن المباراة للإصابة، فإن اللاعب الذي يمكن أن يكون مؤثرا في صفوف الفريق صاحب الأرض من مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد هو إيكسون كافاني ومن المتوقع أن يكون غياب نيمار عن الفريق هو الغياب الوحيد في هذه المباراة التي سوف تقام على ملعب الأمراء.

سوف تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم الموافق 06 /03/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

باريس سان جيرمان

    التعادل

ريال مدريد

2.10

4.20

3.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/03/2018 تمام الساعة  07:37 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك