مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول – دوري أبطال أوربا – 28/11/2018

نصيحة الأسبوع
36
0

حين تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول تكون المتعة والإثارة حاضرة هناك. سوف تكون كل الإنظار موجهة على ملعب حديقة الأمراء في باريس لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول في إطار مبارايات دور المجموعات عن المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوربا.

في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول سوف يسعى الفريق الباريسي للفوز بنقاط المباراة الثلاث بأي شكل من الأشكال وذلك لتأمين تأهله للأدوار النهائية من البطولة حيث يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة، ولكن الفوز على فريق ليفربول يوم الأربعاء القادم ليس بالسهولة التي يمكن أن يحلم بها الفريق الباريسي بقيادة توماس توخل.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن مشاركة نيمار وكيليان مبابيه مشكوك بها في المباراة ضد ليفربول، وبالتالي فإن الرهان على فوز باريس سنا جيرمان ليس بالرهان الصائب.

أما فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب فإنه يهدف إلى استعادة التوازن بعد الهزيمة المفاجئة من فريق النجم الأحمر بنتيجة 2 – 0، ومع هذا فإن مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يكون فريق ليفربول سعيدا للغاية إذا استطاع الحصول على نقطة من مباراة الأربعاء القادم مع باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

اما بالنسبة لآخر مباراة كانت بين الفريقين فقد كانت في نفس البطولة على ملعب أندفيلد وانتهت المباراة بتعادل مثير بنتيجة 2 – 2 وهو ما يؤكد أن مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول الأربعاء القادم سوف تكون قوية للغاية.

سوف تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول ضمن بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 28/11/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

باريس سان جيرمان التعادل ليفربول
2.14 4.00 3.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/11/2018 تمام الساعة  15:22 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك