مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون – الدوري الفرنسي

نصيحة الأسبوع
166
0

في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في ديربي الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي، سوف يسعى فرق بي سي جي إلى تأكيد صدارة الدوري، خاصة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنيتجة 1 – 1 ضد فريق كلوب بروج الهولندي.

في مباراة باريس سان جيرمان الماضية في الدوري الفرنسي، حقق الفريق فوز كبير على فريق كليرمون، بنتيجة 4 – 0، وهي المباراة التي لم يشارك فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن من المتوقع على نطاق واسع أن يبدأ النجم الأرجنتيني ضد فريق ليون.

هذا ولن يشارك ميسي فقط ضمن صفوف الفريق ، ولكن من المتوقع ان يعتمد المدير الفني ماورو بوكيتينو على باريديس ونيمار ودي ماريا في ديربي الدرجة الأولى أيضًا. من المرجح أن يغيب كل من فيراتي، كورزاوا، داجبا، بيرنات، وسيرجيو راموس عن المباراة بسبب الإصابات.

على الجانب الآخر، يسعى فريق ليون إلى البناء على الفوز الذي حققه بنتيجة 3 – 1 على فريق ستراسبورغ في المباراة السابقة من الدوري الفرنسي الممتاز.

مع وضع قوة فريق ليون التهديفية في الفترة الأخيرة، فإن خبراء مراهنات كرة القدم ترشح الرهان على أكثر من 3.5 هدف. هذا ولن يشارك ضمن صفوف فريق ليون كل من اللاعبين تينو كاديويري، وليو دوبوا بسبب إصابات الفريق. لكن المدافع دا سيلفا عاد من الإستبعاد.

سوف تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون يوم الأحد القادم 19/09/2021 الساعة 20:45 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز باريس سان جيرمان في المباراة بنسبة تهديف فوق 3.5 هدف، وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون: 4 – 2

العوائد والاحتمالات:

باريس سان جيرمانالتعادلليون
1.221.82.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/09/2021 تمام الساعة  19:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك