مباراة برايتون ضد المان سيتي – الدوري الإنجليزي – 12/05/2019

نصيحة الأسبوع
69
0

في مباراة برايتون ضد المان سيتي سوف يسعى المان سيتي لتحقيق الفوز لضمان الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وسوف تقام المباراة على ملعب فالمر يوم الأحد القادم ضمن فاعليات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بالفعل لقد قدم المان سيتي موسم 2018/2019 بشكل أكثر من رائع، وهم لا يريدون أن يتوقفوا قبل اكتمال الفرحة والإنجاز من خلال التتويج باللقب.

هذا وتتوقع مكاتب مراهنات كرة القدم أن يخوض المان سيتي هذه المباراة بكل قوته الضاربة لضمان الفوز والدفاع عن اللقب الذي يعتبر المان سيتي هو حامله من الموسم الماضي بالفعل، ولضمان الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

أما على الجانب الآخر، فإن مكاتب مراهنات كرة القدم لا ترى أن الفريق صاحب الأرض سوف يكون قادر على افساد فرحة المان سيتي حتى وإن كانت المباراة على ملعبهم.

وفي مباراة برايتون ضد المان سيتي نتوقع ان يكون النجم كون أجويرو هو نجم اللقاء خاصة وانه قدم موسم ممتاز مع الفريق واحرز عدد كبير من الاهداف خلال هذه الموسم. كما نتوقع ان يكون اللاعب رحيم ستيرلنج مصدرا للخطورة على دفاعات الفريق المنافس في هذه المباراة.

سوف تقام مباراة برايتون ضد المان سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 12/05/2019 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 3

العوائد والاحتمالات:

برايتون التعادل المان سيتي
15.00 9.00 1.12

*العوائد صحيحة وقت النشر (0609 تمام الساعة  21:05 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك