مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو – الدوري الإسباني – 31/01/2021

نصيحة الأسبوع
840
1

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الإسبانية إلى مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو والتي سوف تقام على ملعب كامب نو ضمن الجولة الـ 21 من جولات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم غدا الأحد مساءًا.

مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو سوف تشهد سعيا قويا من البرسا للثأر من فريق بلباو الذي هزم برشلونة في كأس السوبر الإسباني، خاصة في ظل عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعد قضاءه عقوبه الإيقاف للطرد الذي حدث له في المباراة قبل الماضية للفريق، وهو ما يعزز قدرة البرسا للفوز بنقاط المباراة الثلاث بقيادة لرونالد كومان.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة قد خسر بالفعل عددًا كبيرًا من النقاط في موسم 2020/21 بالدوري الإسباني، وهو ما يضاعف اصرار العملاق الكتالوني على الفوز بالمباراة.

هذا ومن المتوقع عودة اللاعب سيرجيو روبرتو لصفوف الفريق لمواجهة فريق أتليتيك بلباو، بينما يظل جيرارد بيكيه واللاعب أنسو فاتي ووالنجم فيليب كوتينيو في حالة التعافي من الإصابات دون المشاركة في المباراة.

على الجانب الآخر، نجح فريق أتليتك بلباو في الإستفادة من الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها من الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني، وذلك بالفوز على فريق خيتافي 5-1 في ملعب سان ماميس نهاية الأسبوع. ومع ذلك، لا يرى خبراء المراهنات الرياضية أن فريق بلباو من الفرق الجيدة القادرة على تحقيق الفوز عند اللعب خارج أرضه، وهو ما يجعل احتمالات مراهنات كرة القدم تميل إلى تعزيز كفة البرسا للفوز في مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو المرتقبة يوم الأحد القادم والموافق 31/1/2021 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 0

العوائد والاحتمالات:

برشلونةالتعادلأتليتك بلباو
1.442.202.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/01/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك