مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد – 04/03/2018

نصيحة الأسبوع
412
0

تقام مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد يوم الأحد القادم على ملعب ” كامب نو ” ضمن مبارايات الجولة الـ 27 من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وبفضل الفوز الكبير الذي حققه أتليتكو مدريد بنتيجة 4 – 0 على فريق ليغانس، والتعادل الإيجابي الذي حققه برشلونة بنتيجة 1 – 1 مع لاس بالامس في الجولة الماضية من الدوري الأسباني، تقلص الفارق ما بين برشلونة المتصدر للترتيب وأتليتكو مدريد الوصيف إلى خمس نقاط فقط، وهو ما يجعل المباراة نارية ومصيرية لكلا الفريقين.

حقيقي أن فريق أتليتكو مدريد يقدم موسم جيد للغاية وبمستوى رائع هذا الموسم، وحقيقي أيضًا أن المهاجم الفرنسي أنطونيو غريزمان يقدم مستوى عالي جدا ويحرز الكثير من الأهداف مؤخرا، ولكن مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد يوم الاحد القادم سيكون لها مسار مختلف خاصة وانها على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني العملاق.

من ناحية أخرى وبعد التعادل البرسا مع لاس بالماس الذي يصارع الهبوط فإن العودة إلى الإنتصارات من أجل حسم لقب بطولة الدوري الأسباني لهذا الموسم فإن لاعبي برشلونة الذين اعتادو على الاداء المميز على ملعب كامب نو سوف يقدمون أفضل ما لديهم للفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ومن خلال دراسة المعطيات والظروف الحالية للفريقين فإننا نتوقع أن يستطيع أتليتكو مدريد في ظل المستوى الرائع الذي يظهر به الفريق أن يقتسم نقاط المباراة مع الفريق الكتالوني العملاق حين تقام مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد مساء الاحد القادم.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد يوم الاحد القادم الموافق 04 /03/2018 في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

أتليتكو مدريد

1.72

3.79

4.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/03/2018 تمام الساعة  09:28 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك