مباراة برشلونة ضد إسبانيول – الدوري الأسباني – 30/03/2019

نصيحة الأسبوع
70
1

سوف تكون مباراة برشلونة ضد إسبانيول يوم السبت القادم ضمن فاعليات الجولة الـ29 من جولات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم. سوف تقام المباراة على ملعب كامب نو ومن المتوقع أن تكون من أقوى مبارايات الأسبوع في الدوري الأسباني وذلك لكونها الديربي الكتالوني في الأقليم.

في برشلونة ضد إسبانيول سوف يسعى البرسا لتحقيق خطوة للأمام نحو تأمين الصدارة والحفاظ على لقب البطولة، ووفال لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن إرنستو فالفيردي والنجوم المجودة في البرسا هي المؤهلة الفوز بالديبري الكتالوني يوم السبت القادم.

هذا ومن المتوقع أن يكون النجم ليونيل ميسي هو اللاعب القادر على إحداث الفارق في برشلونة ضد إسبانيول خاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به في فوز برشلونة بنتيجة 4 – 1 على فريق ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من البطولة.

وعلى مر السنوات استطاع فريق برشلونة تحويل ملعب كامب نو إلى قوة حقيقية تسانده في تحقيق الفوز الذي يريده وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم لا تنظر إلى فريق إسبانيول كفريق قادر على أن يكون مرشح للفوز بهذه المباراة وبعد العودة من فترة التوقف الدولية.

وفيما يخص المراهنة على المباراة فإن الرهان على فوز برشلونة هو الخيار الأفضل، خاصة بعد أن فشل فريق إسبانيول في أن يكون مقنعا في المباراة التي خسرها بنتيجة 1 – 0 ضد إشبيلية.

سوف تقام برشلونة ضد إسبانيول يوم السبت القادم، والموافق 30/03/2019 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 0

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل إسبانيول
1.16 7.50 13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/02/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك