مباراة برشلونة ضد إسبانيول – 25/01/2018 – كأس أسبانيا

نصيحة الأسبوع
365
0

في مباراة برشلونة ضد إسبانيول سوف يسعى البرسا الى الفوز بنتيجة كبيرة لتعويض الخسارة بهدف دون مقابل في مباراة الجولة الأولى ضد إسبانيول من الدور ربع النهائي من بطولة كأس أسبانيا وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء الثلاثاء القادم بتوقيت غرينتش على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

حقيقي أن فريق برشلونة أضاع الكثير من الفرص في مباراة الذهاب التي خسر فيها من إسبانيول بهدف نظيف وذلك لأن مدرب الفريق إرنستو فالفيردي قام بتغيير التشكيل المعتاد للفريق، ولكن حقيقي أيضًا أن الفريق خسر في مباراة الذهاب وعليه ان يفوز بنتيجة كبيرة في مباراة برشلونة ضد إسبانيول القادمة على ملعب كامب نو.

هذا ومن المؤكد ان مدرب فريق إسبانيول سوف يوظف كل ما في إمكانيات الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية امام البرسا ولكن نتوقع ان ينجح ليونيل ميسي ورفاقه في التغلب على إسبانيول والصعود للدور ربع النهائي من بطولة كأس اسبانيا.

الإحصائيات عن مباراة برشلونة ضد إسبانيول تبين أن فريق إسبانيول من الفرق التي يصعب هزيمتها على ملعبها، ولكن خارج ملعبهم لا يظر الفريق بالمستوى الجيد الذي يجعلنا نتوقع أن يستطيع الفريق الحصول على أي نقاط خلال مباراة الذهاب امام برشلونة على ملعب كامب نو.

من المتوقع أيضصا أن يكون لويس سواريز في خط هجوم برشلونة خلال المباراة وهو ما يجعل دفاع إسبانيول تحت ضغط مستمر طوال المباراة. ومع وضع كل الظروف والمعطيات في الإعتبار نتوقع في مباراة برشلونة ضد إسبانيول أن يكون الفوز والتأهل للبرسا الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس اسبانيا.

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم الموافق 25/01/2018 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  4 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة     التعادل إسبانيول

1.10

9.50

19.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/01/2018 – تمام الساعة  22:33 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك