مباراة برشلونة ضد إشبيلية – 05/04/2017

نصيحة الأسبوع
379
0

تتجه كل الانظار الى ملعب كامب ناو لمتابعة مباراة برشلونة ضد إشبيلية التي تعتبر واحدة من مبارايات الديربي القوية في الدوري الاسباني لكرة القدم. في مباراة برشلونة ضد إشبيلية سوف يهدف العملاق الكتالوني على استثمار الفوز في المبارايات الماضية على فرق غرناطة وفالنسيا لاستمرار مسيرة الفوز والمنافسة على لقب الدوري الاسباني لهذا الموسم مع غريمة التقليدي ريال مدريد، ولكن مباراة الاربعاء القادم سوف تكون امام واحد من الفرق القوية والعنيدة في الدوري الاسباني وهو فريق إشبيلية. مفتاح هجوم فريق برشلونة النجم ليونيل ميسي لن يشارك في المباراة لكونة في مرحلة نقاهة من الاصابة التي لحقت به، وفي غيابه سيكو لويس سواريز ونيمار هم نجما المباراة للمتابعة خلال المباراة.

من المعروف جيدا ان فريق برشلونة الاسباني قوة لا يستهان بها خاصة عندما يلعب على ارضه ومع تراجع مستوى فريق إشبيلية في الفترة الاخيرة فإن فوز الفريق الكتالوني صاحب الارض هو ما يبدو لائحا في الافق. فريق إشبيلية تحت قيادة خورخي سامبولي في مسارهم الصحيح للحفاظ على المركز الرابع في الدوري الاسباني لهذا الموسم ولكن من الملاحظ انهم لم يحققوا الفوز على مدار خمس مبارايات لعبوها في كل المنافسات التي يشاركون فيها.

نتوقع ان يعود الفريق الضيف (إشبيلية) خالي الوفاض من هذه المباراة، هذا وقد خسر فريق إشبيلية في آخر مباراة له في الدوري الاسباني بنتيجة 3 – 1 من فريق أتليتكو مدريد.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 05/04/2017في تمام الساعة 18:30بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 0

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

التعادل

إشبيلية

1.22

7.00

11.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك