مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان الإيطالي – دوري أبطال أوربا – 24/10/2018

نصيحة الأسبوع
98
0

في مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان الإيطالي سوف يسعى البرسا للحفاظ على سجله نظيفا من خلال استكمال سلسلة الإنتصارات في المجموعة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوربا وذلك على ملعب كامب نو مساء الأربعاء القادم.

وفي مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان الإيطالي سوف يسعى العملاق الكتالوني إلى تأمين تأهله من دوري المجموعات في أسرع وقت ممكن، وهو ما تتوقعه مكاتب المراهنات الرياضية من خلال الدفع بكامل نجوم الفريق في مباراة الأربعاء القادم كي يحقق البرسا الفوز بالمباراة.

حقيقي أن النجم لوينيل ميسي لن يشارك في المباراة وذلك لتعرضه لكسر في زراعه في مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الأسباني في الجولة الماضية، ولكن لازال البرسا لديه الكثير من النجوم الذين يمكنهم أن يشغلوا مكان ميسي في هذه المباراة أمثال كوتينيو.

أما فريق الإنتر على الجانب الأخر فهو يعيش حالة جيدة من المستوى المرتفع والثقة العالية سواء كان في الدوري الإيطالي الممتاز أو في دوري أبطال أوربا، حيث استطاع أن يتغلب على فريقي توتنهام وفريق أيندهوفن في مباياته السابقة بدور المجموعات.

أما من ناجية مراهنات كرة القدم والتوقعات لنتيجة المباراة فإنها ترى أن فريق الإنتر سوف يعود خالي الوفاض بعد هذه المباراة حيث يملك الفريق الكتالوني الإمكانيات والدافع الذي يؤهله للفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان الإيطالي ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم الأربعاء القادم، والموافق 24/10/2018 في تمام الساعة 21:0020:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

التعادل

إنتر ميلان الإيطالي

1.50

4.80

6.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/10/2018 تمام الساعة  14:38 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

 

تعليقات الفيسبوك