مباراة برشلونة ضد تشلسي – دوري أبطال اوربا – 14/03/2018

نصيحة الأسبوع
403
0

سوف تكون مباراة برشلونة ضد تشلسي  محط أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام وفريق برشلونة بشكل خاص حيث يلتقي الفريقين يوم الأربعاء القادم في جولة الإياب من الدور الـ16 من دوري أبطال اوربا على ملعب ” كامب نو ” معقل برشلونة العملاق.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في الجولة الأولى على ملعب ستامفورد وانتهت فيها مباراة تشلسي ضد برشلونة بالتعادل الإيجابي 1 – 1 وهو ما يعني أن تكون مباراة برشلونة ضد تشلسي مباراة قوية وحافلة بالإثارة والتشويق.

ولأن فريق برشلونة الإسباني في الوقت الحالي يعتبر من أقوى الفرق الأوربية التي لا يمكن أن تقهر وخاصة عندما يلعب على ملعبه ووسط جمهوره، ولأن العلاقة بين أنطونيو كونتي ورئيس تشليسي قد وصلت إلى درجة عالية من السوء، فإننا نتوقع أن يفوز الفريق الكتالوني في مباراة برشلونة ضد تشلسي ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا.

هذا ومن المتوقع أن يكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب المؤثر في مباراة برشلونة ضد تشلسي خاصة في ظل الأداء الإستثنائي الذي يظهر به النجم خلال هذا الموسم، ولا ننسى أنه هو من أحرز هدف الفوز لفريقه في مباراة الدوري ألاسباني الاخيرة في شباك أتليتكو مدريد.

على الجانب الآخر فإن اللاعب إيدن هازارد سيكون هو المهاجم الوحيد في صفوف تشلسي والذي قد يشكل خطورة على مرمى الفريق الكتالوني. ويبقى أن تضع في ذهنك إحصائية بسيطة تقول أن المره الأخيرة التي فاز فيها فريق الكتالوني برشلونة على  تشلسي في آخر بطولة دولية بينهما كانت منذ 12 سنة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد تشلسي يوم الأربعاء القادم الموافق 14/03/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

تشلسي

1.44

4.75

8.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/02/2018 تمام الساعة  07:27 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك