مباراة برشلونة ضد توتنهام – دوري أبطال أوربا – 11/12/2018

نصيحة الأسبوع
71
1

تقام مباراة برشلونة ضد توتنهام غدا على ملعب كامب نو معقل الكتالونيين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لهذه المجموعة من بطولة دوري أبطال أوربا، وبفضل الفوز الصعب الذي حققه فريق توتنهام على فريق الإنتر في المباراة، استطاع أن يحافظ على حظوظه في التأهل للأدور النهائية ومرحلة خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوربا.

المؤكد أن الفوز على برشلونة وعلى ملعب كامب نو يجعل فرص توتنهام قليلة جدا في التأهل للمرحلة التالية وخروج المغلوب، أضف إلى ذلك أن الفوز على برشلونة يجعلها تتفوق على الإنتر الذي سوف يستضيف فريق أيندهوفن الذي سوف يحل ضيفا على الفريق الهولندي في نفس التوقيت على ملعب جوسيبي مياتزا.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فقد ضمن المركز الأول في المجموعة ومن المتوقع وفقا لتصريحات مكاتب مراهنات كرة القدم أن المدرب إرنستو فالفيدري سوف يستعين ببعض اللاعبين من الإحتياط في مباراة برشلونة ضد توتنهام.

على أية حال ومهما كانت المعطيات لا تتوقع مراهنات كرة القدم أن يستطيع فريق توتنهام أن يفوز على فريق برشلونة على ملعب كامب نو.

في المباراة سوف يكون النجم هاري كين هو اللاعب القادر على إحداث الفارق في نتيجة المباراة من بين صفوف توتنهام، بينما ليونيل ميسي يبقى هو المنجم في كل مبارايات برشلونة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد توتنهام ضمن بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 11/12/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل توتنهام
2.10 4.20 3.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (11/12/2018 تمام الساعة  16:36 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك