مباراة برشلونة ضد روما – دوري أبطال اوربا – 03/04/2018

نصيحة الأسبوع
373
1

يستعد ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة الإسباني المتألق في الفترة الحالية ان يستضيف مباراة برشلونة ضد روما في الجولة الأولى من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا لتكون هذه المباراة سببا ىخر يجعل جماهير ومحبي البرسا في حالة من الفرح والإحتفال.

في مباراة برشلونة ضد روما يتطلع العملاق الكتالوني لتحقيق الفوز الخامس له على أرضه في بدولة دوري أبطال اوربا على التوالي، ويبدو النجم الساحر ليونيل ميسي قد استعاد عافيته من الإصابة في الوقت المناسب ليكون له دور فعّال في مباراة برشلونة ضد روما المقرر اقامتها ليلة الأربعاء القادم، ونتوقع أن يستطيع برشلونة أن يحقق الفوز في هذه المباراة بنتيجة كبيرة.

وعلى الجانب الآخر، تاهل فريق روما الإيطالي إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد أن استطاع إقصاء فريق شاختار دونيتسك في الدور الـ 16 من دوري أبطال اوربا، ولكن المواجهة في الدور الـ 8 من البطولة ضد العملاق الإسباني برشلونة نوع مختلف من المنافسة سواء في مباراة الذهاب أو العودة.

كما تشير الإحصائيات أن فريق روما ليس بالفريق القادر على تحقيق نتائج جيدة خارج ملعبه، كما ان الفريق سبق له ان خسر على يد لاعبي إرنستو فالفيردي على ملعب كامب نو في المواجهة الأخيرة بينهما، ولهذا نتوقع ان يعود فريق روما خالي الوفاض من هذه المباراة.

وكالعادة يعتبر الساحر الإرجنتيني ليونيل ميسي هو النجم المتوقع في هذه المباراة بشكل يجعله سببا في فرحة لاعبي وجماهير البرسا في مباراة برشلونة ضد روما التي سوف تقام يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات دور الثمانية من دوري أبطال اوربا.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد روما يوم الأربعاء القادم الموافق 04 /04/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل  روما

1.22

7.00

15.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/04/2018 تمام الساعة  14:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك