مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد – 15/04/2017

نصيحة الأسبوع
401
0

ربما كان فوز برشلونة على مالاقا في المباراة الماضية كفيل بان يجعل فريق برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني عن الموسم الماضي متساوي في النقاط مع ريال مدريد متصدر الدوري الموسم الحالي، ولكن بخلاف التوقعات برشلونة يسقط امام مالاقا على ملعب لا روسالندا بثنائية نظيفة بالفعل هزت الثقة في الفريق الكتالوني.

اما مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد المقرر لها يوم السبت القادم فسوف يكون لها هدف آخر لدى فريق برشلونة بقيادة لويس إنريكي وهو الفوز القوى الذي يعيد الفريق الى مسار الانتصارات التي تعود عليها. لهذا نتوقع ان يلعب فريق برشلونة بكل اوراقة الهجومية من اجل تحقيق الفوز في مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد المقرر لها يوم السبت القادم في اطار فاعليات الجولة رقم 32 من الدوري الاسباني.

جدير بالذكر ان فريق برشلونة يبدو بمستوى اكثر من رائع عندما يلعب على ملعبه كامب ناو حيث تلاحظ انه حقق تسع انتصارات متتالية على ملعبه في هذا الموسم الحالي. حقيقي ان ليونيل ميسي فشل في اثارة اعجاب متابعي الفريق في مباراته ضد مالاقا ولكن ينبغي ان يكون مراقب جيدا من دفاع فريق سوسيداد في المباراة القادمة.

اما فريق ريال سوسيداد فإنه حتى الآن يقدم موسما جيدا في الدوري الاسباني ولازال لديه مكان مميدز في السباق لحجز مكان في دوري ابطال اوربا للموسم القادم. ولكن مع الوضع في الاعتبار في انهم فشلوا في احراز اية اهداف في آخر مباراتين لهما خارج ملعبهم فإننا لا نتوقع ان يستطيع الفريق الضيف ان يحصل على ايا من نقاط المباراة حين يواجه برشلونة في المباراة القادمة على ملعب كامب ناو.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد: سوف تقام المباراة يوم الاحد الموافق 15/04/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 4 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل  ريال سوسيداد
1.20 6.50 13.00
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك