مباراة برشلونة ضد ريال مدريد – كأس السوبر الاسباني – 13/08/2017

نصيحة الأسبوع
110
0

تتوجه كل الانظار الى ستاد كامب نو ببرشلونة لمتابعة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الجولة الاولى من فاعليات نهائي كأس السوبر الاسباني. سوف يخوض فريق برشلونة اللقاء بدون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي التحق بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الامر الذي يؤكده الجميع ان الفريق الكتالوني سوف يفتقد جهود نيمار في موسم 2017/2018.

حقيقي ان الثلاثي MSN ( ميسي – سواريز – نيمار ) قد انتهي في برشلونة الا ان المسؤولين في ادارة الفريق اكدوا انهم سوف يجدون بديلا مميزا للبرازيلي نيمار قبل ان تنتهي فترة الانتقالات الصيفية.

اما ريال مدريد على الجانب الآخر فإنه قد قدم موسم اكثر من رائع استطاع فيه ان يحصل على بطولة الدوري الاسباني وبطولة دوري ابطال اوربان واخيرا السوبر الاوربي، ولهذا يرشح الكثير من الخبراء ان يستطيع ريال مدريد ان يفوز ببطولة كأس السوبر الاسباني.

ومع ذلك فإننا نعرف ان برشلونة قوة لا يستهان بها خاصة عندما يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ولهذا فإننا نتوقع ان يستطيع كلا الفريقين احراز اهداف في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد المقرر اقامتها يوم الاحد على ملعب كامب نو.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني: يوم الاحد القادم الموافق 13/08/ 2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

ريال مدريد

1.91

4.20

3.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك