مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ – دوري أبطال أوربا – 05/11/2019

نصيحة الأسبوع
27
0

مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ على ملعب كامب نو التي سوف تقام اليوم الثلاثاء ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا سوف يسعى فريق برشلونة من خلالها إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية في البدولة هذا الموسم إلى ثلاث مبارايات.

حقيقي أن فريق برشلونة لم يقدم الأداء الممتع المعهود به في مباراة سلافيا براغ ضد برشلونة التي اقيمت في براغ والتي فاز فيها بنتيجة 2 – 1، ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم يظل البرسا هو الفريق المرشح للفوز بالمباراة التي سوف تقام مساء اليوم على ملعب كامب نو.

ولأن فريق برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي قوة لا يستهان بها فإنه من المتوقع أن يحصل البرسا على الثلاث نقاط من المباراة لتستمر صدارته لترتيب المجموعة السادسة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

هذا ومن المتوقع أن يكون النجم ليونيل ميسي والذي احرز هدف في مباراة الذهاب بصعوبة في الوقت الأخير من المباراة، أن يكون هو نجم المباراة التي سوف تقام على ملعب فريق برشلونة.

اما على الجانب الآخر فإن فريق سلافيا براغ فلم يجمع سوى نقطة واحدة من أصل تسع نقاط كانت متاحة له، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم لا تتوقع أن يشارك الفريق التشيكي فريق البارسا في نقاط المباراة، كما تعتبر هذه المباراة هي المباراة الأولى التي يلتقي فيها الفريقين على ملعب كامب نو.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 05/11/2019 في تمام الساعة 19:55 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3- 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل سلافيا براغ
1.18 7.00 17.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/11/2019 تمام الساعة  11:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك