مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو – 11/01/2018

كل الانظار سوف تتجه إلى ملعب كامب نو لمتابعة مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو في الجولة الثانية من فاعليات الدور الـ 16 من كأس أسبانيا.

هذا وقد انتهت مباراة الذهاب في الماضية بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1 – 1 على ملعب دي بالادوس وهو ما يعني أن مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو سوف تكون مباراة حافلة بالإثارة من كلا الفريقين.

حقيقي أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيريد قد أراح عدد كبير من نجوم الفريق في مباراة الذهاب، لكن المؤكد أنه سوف يستدعيهم في مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو المقررة على ملعب كامب نو يوم الخميس القادم.

من المتوقع أن يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة ولكن ليس من البداية، ولكننا نتوقع ان يسجل اهدافا في المباراة خاصة أنه شارك في الثلاثية التي فاز بها برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو الأسبوع الماضي، وهو ما يجعل مدافعي سلتا فيغو في تهديد مستمر طالما النجم ليونيل ميسي يشارك في المباراة.

اما على الجانب الآخر فإن فريق سلتا فيجو سوف يخوض مباراة غنتحارية عندما يلاقي البرسا على ملعب كامب نو خاصة وان البرسا هو حامل لقب كأس اسبانيا في نسخته الماضية ويمر حاليا بأفضل حالاته. لهذا لا نتوقع غطلاقا أن يحقق سلتا فيغو أي نقاط في المباراة، ولا ننسى ان فريق برشلونا سحق فريق مورسيا 5 – 0 في آخر مباراة له في كأس أسبانيا.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو يوم الخميس القادم الموافق 11/01/2018 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  3 – 0

العوائد والاحتمالات:

 برشلونة

    التعادل

سلتا فيغو

1.16

7.50

13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/12/2017 – تمام الساعة  21:20 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك