مباراة برشلونة ضد غرناطة – 02/04/2017

نصيحة الأسبوع
411
0

استعاد فريق برشلونة الاسباني توازنه بسرعة بعد الخسارة التي لحقت به بنتيجة 2 – 1 من فريق ديبورتيفو لاكرونا حيث استطاع ان يهزم فريق فالنسيا الذي لعب معظم اوقات المباراة بعشرة لاعبين على ملعب كامب ناو. عموما فإن برشلونة يسعى للحفاظ على اماله في الدفاع عن لقب حامل بطولة الدوري الاسباني على قيد الحياة، ولكن كي تبقى ىمالهم حقيقية يجب ان يستمروا في الفوز في كل المبارايات المتبقية لهم في الدوري الاسباني هذا الموسم. فريق برشلونة بقيادة لويس إنريكي يضع نفسه في موقف حتمية الفوز في المباراة وهو ما يجعلنا ان نتوقع ان يضع برشلونة كل اسلحتة الهجومية في المباراة التي سوف تلعب خارج ارضه على ملعب غرناطة المهدد بالهبوط للدرجة الثانية.

اما فريق غرناطة فإنه يقبع على بعد 7 نقاط بعيدا عن منطقة الامان وهو ما يجعلنا نتوقع ان فريق غرناطة صاحب الارض والجمهور سوف يخوض مباراة الاحد القادم وهو يعاني نقص الثقة وهو ما يجعلنا لا نوصي بوضع اموال الرهانات على فريق غرناطة في هذه المباراة، كما نتوقع ان تكون مباراة برشلونة ضد غرناطة لصالح الفريق الكتالوني بفارق كبير من الاهداف.

كما انه من الملاحظ ان فريق غرناطة الاندلسي يمر بمرحلة تراجع مستوى غير مسبوقة في ظل تراجع النتائج الذي بدا وضحا منذ خسارته لثلاث مبارايات على التوالي حتى الآن، ونحن لا نتوقع ان يستطيع الفريق ان يتخلص من هذا الاتجاة السلبي في النتائج او الاداء على المدى القصير.

موعد مباراة مباراة برشلونة ضد غرناطة: سوف تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 02/04/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 3

العوائد والاحتمالات:

غرناطة

التعادل

برشلونة

13.00

7.00

1.18

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك