مباراة برشلونة ضد فالنسيا في كأس اسبانيا – 01/02/2018

نصيحة الأسبوع
226
0

في مباراة برشلونة ضد فالنسيا التي سوف تقام يوم الخميس القادم على ملعب كامب نو سيكون لدى برشلونة المتألق فرصة جيدة كي يمنح عشاق الفريق مناسبة جديدة للإحتفال في الجولة الاولى من الدور ربع النهائي من بطولة كأس اسبانيا.

الملاحظ حتى الآن ان العملاق الكتالوني برشلونة يقدم اداءا اكثر من رائع هذا الموسم تحت قيادة المدرب أرنستو فالفيردي ومن المتوقع أنهم يسيرون في الطريق الصحيح لإستعادة لقب الدوري الاسباني هذا الموسم.

وفي مباراة برشلونة ضد فالنسيا القادمة على ملعب كامب نو في بطولة كأس اسبانيا من المتوقع ان يلعب برشلونة بنفس الطريق الهجومية التي يعتمد فيها فالفيردي على مفاتيح اللعب في الفريق، كما نتوقع أن يستطيع البرسا الفوز بهذه المباراة لتكون خطوة جديدة في البحث عن اللقب.

أما من ناحية فريق فالنسيا فهو يبدو في أفضل حالاته هذا الموسم ويقدم مستوى ممتاز للغاية ولكن بخلاف كل التوقعات تعرض الفريق لهزيمة قاسية بنتيجة 4 – 1 من ريال مدريد على ملعب ميستايا الأسبوع الماضي.

ومع دراسة كل احوال ومستوى الفريقين ووضع كل الظروف المحيطة بالمباراة في الاعتبار لا نتوقع أن يقتسم فالنسيا نقاط المباراة مع برشلونة على ملعب كامب نو. ولا ننسى أن آخر لقاء بين الفريقين في كأس اسبانيا انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 4 – 2 على فالنسيا.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا يوم الخميس القادم الموافق 01/02/2018 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  3 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

إسبانيول

1.22

6.50

11.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/01/2018 تمام الساعة  21:40 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك