مباراة برشلونة ضد فالنسيا – 14/04/2018

نصيحة الأسبوع
236
1

تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا مساء السبت القادم على ملعب “كامب نو” بعد أن حقق برشلونة فوزًا متوقعا في المباراة الماضية له في الليغا الإسبانية بنتيجة 3 – 1 ضد ليغانس، بينما حسم التعادل ديربي مدريد بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد ليزيد الفارق في النقاط بين البارسا وأتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

هذا وتقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا في أجواء نتوقع أن تكون مثيرة للغاية خاصة ولم يتبقى للبرسا سوى 11 نقطة لضمان الحصول على اللقب لتكون هذه البطولة هي الخامسة لهم على التوالي، بينما يصارع فالنسيا لتأمين المركز الثالث في الليغا بعد أتليتكو مدريد وقبل ريال مدريد، وهو ما سيجل المباراة قوية للغاية.

ومن ناحية فريق فالنسيا فإنه يؤدي نتائج طيبة في الفترة الأخيرة جعلته يصل إلى المرز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، كما أنه استطاع في المباراة الأخيرة أن يحقق فوزا صعبا بنتيجة 1 – 0 على إسبانيول، ليزيد من جولات الفوز المتتالية في البطولة إلى خمس جولات متتالية.

جدير بالذكر أن مباراة برشلونة ضد فالنسيا سوف يكون لها دور كبير في تعزيز العامل النفسي لدى برشلونة بقيادة إرنستو فالفيدري خاصة بعد الخروج المخيب والذي وصفه البعض بالكارثي من بطولة دوري أبطال اوربا على يد فريق روما الإيطالي من الدور ربع النهائي.

وبدراسة كل المعطيات والإشتراطات الخاصة بظروف مباراة برشلونة ضد فالنسيا ودوافع الفريقين، فإننا نتوقع أن يحصد برشلونة الثلاث نقاط في المباراة التي سوف تقام بينهما على ملعب كامب نو يوم السبت القادم في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا يوم السبت القادم الموافق 14/04/2018 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

فالنسيا

1.28

6.00

9.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/04/2018 تمام الساعة  08:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك