توقعات مباراة برشلونة ضد فالنسيا – الدوري الإسباني

نصيحة الأسبوع
89
0

سوف تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا على ملعب كامب نو ضمن مبارايات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وسوف تتعلق كل أنظار محبي وعشاق الفريق الكتالوني بالمباراة لتترقب كفاح ومعاناة الفريق بدون ليو ميسي، الذي رحل عن النادي في الصيف منتقلا إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما الخبر السار لمدرب الفريق رونالد كومان هو أن كلا من عثمان ديمبيلي وكون أجويرو  سوف يشاركا في المباراة بعد التغلب على إصاباتهما.  في نفس الوقت يتوقع خبراء مراهنات كرة القدم والخبراء غيباب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن صفوف الفريق بسبب الإصابة مثل؛ سيرجينو دست،  كليمون لونجليه،  بيدري،  مارتين برايثوايت،  وموسى واجو.

على الجانب الآخر، خاض فريق فالنسيا في الدوري الإسباني أربع مباريات متتالية بدون فوز، مما يعني أن برشلونة لن يحظى بفرصة أفضل من هذه للعودة إلى طرق الفوز. لاعب خط الوسط الشاب جافي، الذي تألق في فوز إسبانيا على إيطاليا، من المتوقع أن يكون واحد من نجوم مباراة برشلونة ضد فالنسيا الأحد القادم. في نفس الوقت، يغيب اللاعب ماكسي جوميز عن المباراة للإيقاف، بينما يغيب كل من خوسيه جايا وتيري كورييا وكارلوس سولير ودينيس تشيريشيف بسبب الإصابات.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا يوم الأحد القادم 17/10/2021 الساعة 21:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز برشلونة في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة برشلونة ضد فالنسيا: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونةالتعادلفالنسيا
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (14/10/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك