مباراة برشلونة ضد فياريال – 06/05/2017

نصيحة الأسبوع
153
0

تقام مباراة برشلونة ضد فياريال في ملعب كامب ناو في اطار فاعليات الجولة 36 من الدوري الاسباني لكرة القدم والتي من المتوقع ان تكون اكثر مبارايات هذه الجولة اثارة.

في هذه المباراة سوف يكون هدف العملاق الكتالوني الحفاظ على فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري بينما سيكون هدف فياريال هو الفوز لضمان حصوله على مركز يضمن له المشارة في المسابقات الاوربية.

فريق برشلونة بقيادة لويس إنريكي استطاع ان يفوز بثلاثية على فريق إسبانيول في المباراة التي اقيمت بينمها في الاسبوع الماضي والتي احرز فيها لويس سواريز هدفين لمتصدر الدوري حتى الآن، وفي هذه المباراة سوف يسعى فريق برشلونة للفوز بالمباراة لضمان بقاءه متصدر الدوري الاسباني، وفي سبيل ذلك نتوقع ان يدفع لويس إنريكي بكل اسلحته في المباراة لتحقيق الفوز.

اما فريق فياريال فكما توقعنا استطاع ان يتغلب في المباراة الماضية له على فريق سبوتيتغ خيخون الذي يعاني من شبح الهبوط، وقد ساعده هذا الفوز في التقدم مركز للامام في ترتيب فرق الدوري الاسباني ليكون قريبا من حجز مكانا له في المنافسات الاوربية للموسم القادم.

ومع ذلك فإن فريق فياريال بقيادة فران إيسكريبا ستكون مباراة السبت القادمة غاية في الصعوبة والقوة بالنسبة لهم، ونحن نتوقع ان يستطيع برشلونة ان يحقق الفوز الخامس له على التوالي بالفوز في هذه المباراة.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق06/05/2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 4 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

فياريال

1.14

8.00

15.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك